• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

تغريم الفيصلي والوحدات وايقاف الصقور الدردور

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-10-02
846
تغريم الفيصلي والوحدات وايقاف الصقور الدردور

  اصدرت اللجنة التأديبية في اتحاد كرة القدم عقوباتها على ناديي الفيصلي والوحدات اثر مبارتهما في دوري المناصير للمحترفين يوم الجمعة 28/9/2018.

وجاءت العقوبات بعــد الاطلاع على تقريري مراقب وحكم المباراة وبالرجوع الى احكام ونصوص اللائحة التأديبية. 

واشتملت على اغلاق جزئي للمدرجات (البريميوم ، الدرجة الاولى) في اول مباراتين رسميتين لنادي الوحدات على ارضه مع توجيه تحذير باتخاذ عقوبة اشد وتغريم نادي الوحدات 3250 دينار اضافة الى قيمة الاضرار وفقا لتكاليف الاصلاح التي تتم من قبل الملعب المعني او من الاتحاد عملا باحكام المادة (97) وحسب التقرير الذي يرد من الجهة المختصة.

وعوقب النادي ايضا بايقاف رئيس نادي الوحدات يوسف الصقور وعضو مجلس ادارة نادي الوحدات اياد الشملتي مباراة رسمية واحدة وتغريم كل طرف مبلغ (500) دينار .

كما تقرر ايقاف لاعب نادي الوحدات حمزه الدردور (4) مباريات رسمية وتغريمه مبلغ (2000) دينار.

اما عقوبات نادي الفيصلي فجاءت باغلاق جزئي للمدرجات (البريميوم ، الدرجة الاولى) في اول مباراتين رسميتين لنادي الفيصلي على ارضه مع توجيه تحذير باتخاذ عقوبة اشد وتغريم نادي الفيصلي 3250 دينار اضافة الى قيمة الاضرار وفقا لتكاليف الاصلاح التي تتم من قبل الملعب المعني او من الاتحاد عملا باحكام المادة (97) وحسب التقرير الذي يرد من الجهة المختصة.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.