• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مستشفى البشير يطالب بمحاسبة معتدين على مسؤول الخدمات

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-10-04
759
مستشفى البشير يطالب بمحاسبة معتدين على مسؤول الخدمات

 : طالب مدير إدارة مستشفى البشير الحكومي، الدكتور محمود زريقات، بمحاسبة أشخاص يعملون في خدمات النظافة بالمستشفى، بعد اعتدائهم بالضرب على مدير الخدمات قبل يومين.

وقال زريقات، إن مدير الخدمات تعرض لاعتداء قبل من قبل أشخاص عددهم كبير ويعملون في الخدمات، ما أدى إلى إصابته وإدخاله قسم العناية الحثيثة، مشيرا إلى أن سبب الاعتداء هو متابعة المدير لدوام العمال وإجازاتهم، ومؤكدا في الوقت نفسه أن الكثير منهم لا يلتزمون بالدوام ويتقاضون راتبا بلا أي عمل يقدمونه.
وأشار كذلك إلى أن نحو 80 عاملا منهم مطلوبون للقضاء بقضايا مختلفة، وما يزالون على رأس عملهم. 
وأوضح زريقات أن إدارة المستشفى والمدير المعتدى عليه تقدموا بشكوى قبل يومين للأجهزة الأمنية، وقام وزير الصحة بالاتصال أيضا مع وزير الداخلية لكن لم يتم حتى اللحظة اتخاذ أي إجراء رسمي بحق المعتدين.
ولفت إلى أنه تم الطلب سابقا بتوفير حماية أمنية كافية للمستشفى إلا أن الأمر لم يلق استجابة، مؤكدا وجود 4 عناصر من الشرطة وضابط فقط رغم المساحة الكبيرة لمباني المستشفى وكثرة أعداد المواطنين المراجعين والمرضى.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.