• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

عائلة الدراج يغمور لمتداولي فيديو وفاته: ضعوا أنفسكم مكاننا

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-10-05
1007
عائلة الدراج يغمور لمتداولي فيديو وفاته: ضعوا أنفسكم مكاننا

  نددت عائلة الدراج حمادة يغمور، بتداول مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لحادث السير الذي أدى إلى وفاة ابنهم، متهمة ناشري المقطع بـ"انعدام الأخلاق".

وقالت العائلة الخميس في تصريح صحفي: "لو كل من تداول هذا المقطع؛ نظر إليه وراقبه وكأنه يرقب وينظر إلى مقطع فيديو تم التقاطه لأخيه أو ابنه أو أحد أقربائه؛ لكانت النتائج والتصرفات مختلفة".

وأضافت: "نتمنى على ناشري ومتداولي المقطع أن يضعوا أنفسهم مكان عائلة الشاب الذي تم التقاط المقطع له وهو في حالة نزاع وألم لا يوصف، ليشعر بشعورهم ويحس بأحاسيسهم".

وأكدت عائلة يغمور أنها "ستقوم بملاحقة كل من نشر وتداول المقطع قانونيا وقضائيا وحتى عشائريا"، لافتا إلى أن "نشر هذا المقطع هو بالعرف انتهاك لخصوصية وحرمات الآخرين".

وكان مصدر أمني قد أن كوادر الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان تعاملت ليل الثلاثاء/الاربعاء مع حادث تصادم وقع ما بين مركبة "تكسي" ودراجة نارية على طريق المطار، حيث نتج عن الحادث وفاة الدراج حماده يغمور، وإصابة آخر بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.