• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

إحباط محاولة احتيال لبيع ارض بـ 600 ألف دينار

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-03-31
1537
إحباط محاولة احتيال لبيع ارض بـ 600 ألف دينار

تمكن رجال الامن الوقائي في مديرية شرطة محافظة الزرقاء من القبض على مجموعة اشخاص قاموا بتزوير قواشين قطعتي ارض تقع في منطقة عمان الغربية تعود ملكيتها لسيدة ومواطن مغتربين قدرت قيمتهما باكثر من 600 الف دينار.

 وحسبما قال مصدر امني لـ"الدستور" انه وبناء على شكوى مقدمة من احد الاشخاص بين فيها محاولة بيع الارض من قبل اشخاص مجهولين تمكنوا من انتحال شخصيته عن طريق تزوير بطاقته الشخصية.
 
واضاف المصدر انه على الفور تم تشكيل فريق متخصص من الامن الوقائي لجمع المعلومات والاستقصاء وتم تتبعهم وتحديد هويتهم والقاء القبض عليهم.
 
وفي التحقيق معهم اعترفوا بمحاولات بيع قطعة ارض اخرى تقع في منطقة عمان الغربية تعود ملكيتها لسيدة طاعنة في السن تمكنوا من تزوير بطاقتها الشخصية اضافة الى تزوير قوشان الارض العائد لها. وباءت جهودهم بالفشل نتيجة عدم ايجاد من يقوم بهذا الدور من السيدات اللواتي يبلغن نفس العمر. واعترف احدهم انه حاول رشوة احد الاشخاص بمبلغ 50 ألف دينار من اجل اتمام معاملة نقل الملكية بشكل رسمي. واكد المصدر انه تم احالة الاشخاص الى القضاء.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

فتحي22-09-2011

الله لا يقيمووووووووووووووووووووووووو
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.