• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب رقم ٠٧٩٥٦٠٦١٨٨

“الغارديان” تصف صلاح بالسيارة الفخمة التي تفتقد إلى عجلة القيادة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-10-08
523
“الغارديان” تصف صلاح بالسيارة الفخمة التي تفتقد إلى عجلة القيادة

  وصف بارني روناي كبير محرري الرياضة في صحيفة “الغارديان” البريطانية محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر بأنه بات مثل السيارة الفارهة التي تفتقد إلى عجلة القيادة، مشيراً إلى أن أفضل لاعب في إنجلترا الموسم الماضي فقد الذاكرة حول ما كان يفعله قبل أشهر.

وظهر صلاح بشكل باهت من جديد أمام مانشستر سيتي في قمة مباريات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي ولم يستطع وضع بصمته المعتادة في المباريات، ولم يسجل إلا هدفاً واحداً في آخر 7 مباريات خاضها مع فريق المدرب يورغن كلوب.

 

وكتب روناي يوم الاثنين: مشاهدة صلاح في الإحماء قبل المباراة يمكن معرفة ما يمر به اللاعب المصري، لقد بدا ذابلاً ويفتقد الشرارة التي كان يعيش عليها الموسم الماضي، فهو في 2017-2018 لم يكن كأي لاعب من ناحية صناعة الأهداف وتسجيلها وتحقيق الألقاب الفردية، لكنه اليوم رجل مختلف تماماً عن صلاح الذي شاهدناه يحتفل كثيراً في الموسم الفائت.

 

وواصل: أنا أخالف من يقول بأن صلاح قدم مستويات سيئة أمام سيتي أو حتى نابولي وباريس سان جيرمان قبلها، من الخطأ قول بأنه لاعب الموسم الواحد، لكن ما أراه أن صلاح نسي ما كان يفعله الموسم الفائت، اليوم يحاول كثيراً، لكن لا فائدة مما يفعل.. إنها حالة غريبة للغاية.

وزاد بارني: هناك خلل فيما يقدمه صلاح، إنه أشبه بسيارة فارهة لا تملك عجلة قيادة، في فترة ماضية كان صلاح يتعامل مع أي هجمة تأتيه وكأنها نزهة في الحديقة، أما الآن فالوضع مختلف تماماً، والدليل الفرص التي أضاعها في مباراة تشيلسي، وليس بعيد أمام مانشستر سيتي كان أكثر لاعبي ليفربول محاولة في الهجوم، لكنه عندما يستلم الكرة ويقترب من المرمى يتحول إلى رجل خشبي، وتبدأ قراراته الخاطئة.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.