• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب رقم ٠٧٩٥٦٠٦١٨٨

المستقبل النيابية تعلن ترشيح احمد الصفدي لـ "النائب الاول" رسميا

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-10-11
550
المستقبل النيابية تعلن ترشيح احمد الصفدي لـ

 اعلنت كتلة المستقبل النيابية وعلى لسان ناطقها الاعلامي د علي الحجاحجة اليوم الخميس ، عن ترشيح النائب احمد الصفدي لانتخابات موقع النائب الاول لرئيس مجلس النواب ، والمنوي اجراؤها الاحد المقبل.

وبين الحجاحجة ان كتلة المستقبل والتي تضم في طياتها 26 عضوا من مجلس النواب توافقت على تسمية الصفدي مرشحا لها لموقع النائب الاول وقامت باجراء مشاورات حثيثة مع الكتل النيابية الاخرى والنواب المستقلين قبل اعلانها.
وعلمت جفرا نيوز ان تحالفات قد اجرتها المستقبل النيابية مع عدد من نظرائها لدعم الصفدي الذي يعد مرشحا قويا والاقرب للفوز حسب المعطيات الحالية.
النائب احمد الصفدي كان قد شغل موقع النائب الاول لرئيس مجلس النواب في المجلس السابع عشر وسجل حضورا قويا ومميزا في تلك الفترة وادار عديد الجلسات الحاسمة باقتدار.
يذكر ان جلالة الملك عبدالله الثاني سيقوم بافتتاح الدورة العادية لمجلس الامة بخطاب العرش السامي الاحد المقبل حيث سيتم اجراء انتخابات المكتب الدائم لمجلس النواب بعد ذلك .
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.