• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

المولا يفتتح فعاليات أسبوع اللقاء التنويري للطلبة المستجدين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-10-17
1009
المولا يفتتح فعاليات أسبوع اللقاء التنويري للطلبة المستجدين

 

التقى رئيس جامعة البترا الأستاذ الدكتور مروان المولا الطلبة المسجلين في الفصل الأول للعام الدراسي 2018/2019، ضمن فعاليات أسبوع اللقاء التنويري في مسرح الجامعة.

ورحب المولا بالطلبة قائلا "ندرك جيدّا المسؤولية الجسيمة الملقاة على عواتقنا لنكون عند حسن ظنكم وظن ذويكم بنا وندرك جيدًا أبعاد دورنا في بناء ذواتكم على نحو يتوازن فيه المعرفي والمهاري والروحي والبدني"، مضيفًا أن " الجامعة ليست مكانًا لاكتساب المعارف فحسب فهناك العديد من البرامج المدروسة المعدة على نحو دقيق لتنمية مهاراتكم على شتى الأصعدة".

وأشار المولا إلى أن الجامعة قد غدت لها مكانتها المرموقة محليًا وعالميًا وذلك ليس بعدد السنوات الطويلة التي قطعتها ولكن بفضل الإنجازات النوعية التي حققتها وتواصل الإضافة إليها وبفضل بنيتها المتميزة التي تضيف إليها في كل يوم شيئًا جديد"..

وأضاف المولا أن الجامعة "تحرص كل الحرص بأن تكون لها منظومة من القيم الأكاديمية النبيلة التي تؤمن بحرية التفكير والتعبير وتؤكد على احترام التعددية وتدعو إلى الحوار البناء الهادف بعيدًا عن التعصب والعنف وتسعى إلى إشاعة المحبة والاحترام المتبادل".

واستعرض عميد شؤون الطلبة الدكتور فتحي الفاعوري دور عمادة شؤون الطلبة والخدمات التي تقدمها للطلبة بما فيها دعم الأنشطة الرياضية والثقافية وتنظيم الدورات وورش العمل الخاصة بتنمية مهارات الطلبة وتمكينهم من دخول سوق العمل، إلى داعيًا الطلبة إلى الاطلاع على دليل الطالب الذي أعدته العمادة لما يتضمنه من توضيح للخدمات التي توفرها الجامعة إلى جانب توضيح حقوق الطلبة وواجباتهم، وقوانين الجامعة.

وحضر اللقاء عمداء الكليات ومدراء الدوائر، حيث استمع رئيس الجامعة والعمداء إلى أسئلة واستفسارات الطلبة حول مختلف المواضيع والقضايا التي تهم الطالب، مؤكدين حرص الجامعة على تذليل الصعوبات كافة التي قد تعترض المسيرة الأكاديمية للطلبة.

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.