• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

رئيس الوزراء يستقبل الطالب الدويكات في مبنى الرئاسة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-03-31
1794
رئيس الوزراء يستقبل الطالب الدويكات في مبنى الرئاسة

اكد رئيس الوزراء سمير الرفاعي ان مكانة المعلم تكتمل بالتعامل الانساني والتربوي مع ابنائه الطلبة وان حقوق الطالب جزء من رسالة المعلم الجليلة التي كانت وراء تميز مؤسسة التربية والتعليم منذ تاسيس المملكة.

 وقال رئيس الوزراء لدى استقباله اليوم الاربعاء الطالب صالح الدويكات الذي كان فقد احدى عينيه اثر تعرضه للضرب على يد احد مدرسيه قبل فترة ان هذه الحادثة من الحوادث المحدودة في مدارس المملكة، وان المعلمين والمعلمات آباء وامهات لهولاء الطلبة وحريصون على مصلحتهم وسلامتهم وكرامتهم مذكرا بان المدرسة الاردنية خرجت الانسان الاردني المتميز بعطائه وانتمائه وقدراته.
 
واشار الرفاعي الى توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني للحكومة بايلاء المعلم كل اهتمام وان تعمل الحكومة على تحسين مستوى معيشته ورفع مستوى العملية التعليمية والى المبادرات التي تقودها جلالة الملكة رانيا العبدالله للنهوض بقطاع التعليم في المملكة.
 
واعرب والد الطالب الدويكات عن شكره العميق للاهتمام الكبير الذي ابدته الحكومة بقضية ابنه منذ بدايتها والمتابعة الحثيثة لمراحل علاجه، مؤكدا ان هذه العناية وهذا الاهتمام هما تعبير عن القيم النبيلة والنهج الاردني الذي خطته القيادة الهاشمية المباركة في العلاقة بين الدولة والمواطن.
 
واصطحب رئيس الوزراء الطالب الدويكات في جولة داخل مبنى رئاسة الوزراء.
 
يذكر ان الحكومة كانت قد تكفلت بتكاليف علاج الطالب صالح الدويكات.
بترا
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.