• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب رقم ٠٧٩٥٦٠٦١٨٨

تركيا تعيد تفتيش منزل القنصل السعودي مرة اخرى والاستعانة بطائرة بدون طيار

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-10-18
478
تركيا تعيد تفتيش منزل القنصل السعودي مرة اخرى والاستعانة بطائرة بدون طيار

 - فتّش فريق من المحقّقين الأتراك ليل الأربعاء، منزل القنصل السعودي باسطنبول، وقاموا أيضا بعملية تفتيش ثانية للقنصلية السعودية بحسب ما أفاد صحافيون في وكالة الصحافة الفرنسية، وذلك في إطار التحقيق حول اختفاء الصحافي جمال خاشقجي.

والأربعاء نحو الساعة 16,40 (13,40 ت غ) بدأ فريق من نحو 15 شخصًا بتفتيش منزل القنصل محمد العتيبي، الذي كان بحسب وسائل إعلام تركيّة موجودا في القنصلية عندما حصلت عملية قتل خاشقجي المفترضة.

وعمليّة التفتيش هذه كان يجب أن تحصل قبل يوم، لكن تم تأجيلها لأنّ السلطات السعودية تحدّثت عن وجود عائلة القنصل الذي غادر تركيا الثلاثاء بحسب وزير الخارجية التركي مولود تشاوش أوغلو.

وغادر المحققون المنزل حوالى الساعة 01,30 (22,30 ت غ)، لكنّ عدداً منهم توجه في المساء إلى القنصلية القريبة من أجل القيام بعملية تفتيش ثانية كانت لا تزال متواصلة بحسب مصور وكالة الصحافة الفرنسية.

وكان قد تم تفتيش القنصلية السعودية مرّةً أولى ليل الإثنين الثلاثاء.

في منزل القنصل، تفحّص المحققون بشكل خاص الحديقة، وشوهد عدد منهم على السطح. كما تم استخدام طائرة بلا طيار حلّقت فوق المنطقة مرّتَين بحسب صحافي في وكالة الصحافة الفرنسية كان موجودا في المكان.

ولم يتم الإدلاء بأي تصريح لوسائل الإعلام الموجودة في المكان.-(أ ف ب)

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.