• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب رقم ٠٧٩٥٦٠٦١٨٨

هكذا يحاول ترامب إجبار عباس على القبول بصفقة القرن !

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-10-19
513
هكذا يحاول ترامب إجبار عباس على القبول بصفقة القرن !

  بعث الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، برسالة جديدة لنظيره الفلسطيني، محمود عباس، لإجباره على القبول في دخول المفاوضات مع الطرف الإسرائيلي، والقبول بـ"صفقة القرن".

ذكرت القناة الثانية العبرية، في ساعة متأخرة من مساء الجمعة، أن ترامب بعث بشخص جديد للرئيس عباس بهدف إقناعه على الدخول في مفاوضات جديدة مع الجانب الإسرائيلي، والقبول أخيرا بالخيار الأمريكي للسلام، المعروف إعلاميا باسم "صفقة القرن".
وأفادت القناة على موقعها الإلكتروني بأن ترامب أرسل رون لاودر، رئيس المؤتمر اليهودي العالمي، والمعروف بقربه الشخصي لبنيامين نتنياهو، رئيس الوزراء الإسرائيلي، وقد التقى بكل من صائب عريقات كبير المفاوضين الفلسطينيين، واللواء ماجد فرج، رئيس المخابرات الفلسطيني، واليد اليمنى للرئيس عباس.
وأوردت القناة أن الشخص الأمريكي يحمل رسالة مهمة وعاجلة من ترامب تقضي بمحاولة إقناع الرئيس الفلسطيني بالدخول في مفاوضات جديدة مع الإسرائيليين، والانتهاء من "صفقة القرن"، وهي الصفقة التي يعتبرها ترامب أفضل للفلسطينيين.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.