• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب رقم ٠٧٩٥٦٠٦١٨٨

ماذا قال رئيس البرلمان السوري لوفد المحامين الأردنيين ؟

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-10-19
641
ماذا قال رئيس البرلمان السوري لوفد المحامين الأردنيين ؟

 

أكد رئيس مجلس الشعب السوري النائب حمودة الصباغ عمق العلاقات التي تربط الشعبين الشقيقين في سورية والأردن والتي لا بد أن تأخذ مجراها الطبيعي لما فيه مصلحة الجانبين.

وقال الصباغ خلال لقائه الخميس وفد نقابة المحامين الأردنيين برئاسة نقيب المحامين الأردنيين مازن رشيدات إن ' الأولويات في هذه المرحلة تسهيل عودة المهجرين السوريين والبدء بإعادة إعمار البلاد ' .

ولفت الصباغ إلى الدور المهم لنقابات المحامين وما تشكله من وزن قانوني وحقوقي وثقل معنوي لحماية وحفظ حقوق المواطنين مشيرا إلى الدور المنتظر من هذه النقابات ورجال القانون في تحمل مسؤولياتهم بالقصاص ممن سفك الدم السوري ومقاضاة الإرهابيين وداعميهم.

من جانبه أشار الرشيدات إلى أن نقابة المحامين الأردنيين حرصت على أن تكون أولى العابرين من الوفود النقابية إلى سورية عبر معبر نصيب جابر 'لنحتفل معا بهذا الحدث الذي يشكل شريان حياة بين الأردن وسورية” . 
بدوره نقيب المحامين السوريين نزار سكيف أكد متانة وتجذر العلاقات بين نقابتي المحامين في سورية والأردن التي لم تنقطع خلال سنوات الحرب.

وكان الوفد الأردني وصل أمس عبر معبر نصيب الذي افتتح رسميا في الـ '15” من الجاري أمام حركة المسافرين والترانزيت بعد إغلاقه لمدة ثلاث سنوات بسبب الحرب في سوريا .
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.