• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

جلسات النواب خارج القبة وشاشات بث وقاعة للصحفيين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-10-20
877
جلسات النواب خارج القبة وشاشات بث وقاعة للصحفيين

  - قالت الأمانة العامة لمجلس النواب إن جلسات مجلس النواب ستبدأ اعتباراً من يوم غدٍ الأحد في قاعة عاكف الفايز بدار مجلس النواب، نظراً لبدء أعمال صيانة شاملة على قبة المجلس تستمر قرابة 45 يوماً.

وذكرت في تصريح صحفي اليوم السبت أنها وفرت قاعة مجهزة بكامل المعدات للصحفيين مجاورة للقاعة التي سيعقد فيها النواب جساتهم، حيث تم تزويد قاعة عبد الحليم النمر في المجلس بشاشات للبث المباشر، مثلما سيكون باستطاعة المراجعين مشاهدة البث في قاعة أخرى مخصص لهم.

وقالت إن المجلس سيقوم ببث الجلسات عبر موقعه الإلكتروني وصفحاته على مواقع التواصل الإجتماعي وعلى قناة المجلس عبر 'اليوتيوب'.

يشار إلى أن قبة المجلس ستخضع لعملية صيانة تشمل تغيير نظام الصوتيات والتصويت في المجلس وذلك بدعم من الإتحاد الأوروبي، حيث يتضمن النظام الجديد وجود شاشة أمام كل نائب لعرض جدول أعمال الجلسات واللجان وتثبيت الحضور في البصمة وكذلك التصويت الإلكتروني ونظام صوتيات حديث وأنظمة وبرامج الكترونية عديدة لتسيهل عمل النائب والمجلس وكاميرات موزعة على قاعة المجلس بحيث تستطيع أي محطة إعلامية أخذ إشارة بث من غرفة التحكم في المجلس.
وتالياً صفحات المجلس التي يمكن من خلالها متابعة البث المباشر وأخبار ونشاطات المجلس.

فيس بوك 
https://www.facebook.com/representativesjo/

تويتر 
@Parliament_Jo

انستغرام 
jorparliament

قناة اليوتيوب لمجلس النواب 
https://www.youtube.com/user/representativesjo

الموقع الالكتروني لمجلس النواب
http://www.representatives.jo/ar

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.