• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

أمانة عمان تعلن تعليمات الدعاية الانتخابية للغرف الصناعية والتجارية .. تفاصيل

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-10-22
815
أمانة عمان تعلن تعليمات الدعاية الانتخابية للغرف الصناعية والتجارية .. تفاصيل

 

أعلنت أمانة عمان شروط وتعليمات إستخدام وتنظيم الحملات الدعائية الإنتخابية لعضوية مجلس إدارة الغرف الصناعية والتجارية ، حيث من المقرر إجراء انتخابات عضوية غرفة صناعة عمان والقطاعات الصناعية في العاشر من الشهر المقبل.

ومنعت التعليمات أي من مظاهر الحملات الانتخابية للمرشحين قبل بدء الترشيح لعضوية مجلس إدارة الغرف الصناعية المعلن من قبل وزير الصناعة والتجارة. ونصت على عدم استعمال أي نوع من أنواع الملصقات نهائيا، وعدم تعليق اليافطات بين أعمدة الإنارة بشكل مقطع عرضي (بطريقة التعليق) ، وأن لا تتجاوز مساحة اليافطة 5 م2 ، وأن تكون مصنوعة من مادة خفيفة الوزن متينة ، ولا يجوز أن تكون مصنوعة من الخشب او المعدن أو أي مادة ثقيلة تشكل خطرا في حال سقوطها وتكون مثبتة بإحكام. وسمحت التعليمات بوضع اللوحات الدعائية على الدواوير والتقاطعات والإشارات الضوئية والميادين ، ووضع صور المرشحين والبيانات الانتخابية لهم شريطة عدم إعاقة حركة مرور المشاة أو حجب الرؤية 
وأن يكون ارتفاعها 1.5 م * 1 م على الوجهين على شكل stand. وحسب التعليمات لا يجوز وضعها على المباني بطريقة تشوه أو تخفي العناصر المعمارية كالنوافذ والابواب وعدم وضعها على الاشجار أو إضائتها ، وعدم وضعها بشكل يحجب أي لافتة قائمة أو مرخصة . والزمت التعليمات أن توقع الكتلة/المرشح على تعهد بالالتزام بالشروط والتعليمات في مبنى الأمانة الرئيسي بمنطقة رأس العين. كما ألزمت الكتلة بدفع مبلغ ألف دينار والمرشح 500 دينار أو شيك بالمبلغ لحسن تنفيذ الحملة ويدفع في الدائرة المالية/امانة عمان عند طلب تركيب اليافطات ، ويعاد بعد انتهاء الحملة في حال التزام الكتلة/المرشح بكافة الشروط . وشددت التعليمات على الكتلة/المرشح بإزالة اليافطات الخاصة بهم خلال مدة لا تتجاوز 72 ساعة بعد إغلاق صناديق الاقتراع ، ويعاد المبلغ أو الشيك المدفوع بموافقة نائب مدير المدينة لشؤون المناطق والبيئة وبعد الكشف من قبل المناطق المعنية . وفي حال خالف المرشح/الكتلة أي بند من البنود تصادر الامانة المبلغ او الشيك وحسب التعهد ، وتقوم الامانة باتخاذ إجراءات الإزالة والعودة على المرشح بالتكاليف بالاضافة الى 25% مصاريف ادارية مهما بلغت قيمتها ، بالاضافة الى اي التزامات اخرى بموجب التعهد والتعليمات . 

ويتم متابعة الالتزام بهذه الشروط والتعليمات واتخاذ الاجراءات اللازمة عن طريق مدراء المناطق وبمتابعة مدير دائرة رخص المهن والاعلانات .
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.