• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب رقم ٠٧٩٥٦٠٦١٨٨

بمن اتصل بيريز بعد تأخر الريال 2-0؟

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-10-22
516
بمن اتصل بيريز بعد تأخر الريال 2-0؟

 استقبل فريق ريال مدريد هدفين في أول 13 دقيقة أمام ليفانتي، خلال خسارته المهينة بملعبه 2/1، لتتجه الأنظار إلى فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي، الذي أمسك بهاتفه الجوال على الفور في الشوط الأول وبدا أنه يبعث برسالة إلى شخص ما.

وتكهنت وسائل إعلام إسبانية بأن يكون بيريز قد أرسل الرسالة إلى سانتياغو سولاري مدرب فريق الشباب لريال مدريد، تحسباً لتولي المهمة مؤقتاً حتى نهاية الموسم، بعدما باتت إقالة المدرب جولين لوبتيغي مسألة وقت.

وخسر الريال للمرة الرابعة في آخر خمس مباريات (إجمالي 5 هزائم في 12 مباراة بالموسم)، وسيخوض مواجهة الكلاسيكو ضد غريمه برشلونة يوم الأحد المقبل، وهو معرض لهزيمة جديدة في "كامب نو"، لذا يدرس بيريز حالياً إقالة لوبتيغي قبل هذا الموعد ما يحتّم عليه إيجاد بديل سريع.

ورغم تردد اسم الإيطالي أنطونيو كونتي، الذي يبقى بلا وظيفة حالياً، بيريز ليس متحمساً لتعيينه بسبب طباعه وأسلوبه الذي يتعارض مع فلسفة الريال، لذا قد يلجأ بيريز إلى المسكنات بتعيين سولاري، أحد أبناء النادي المخلصين في المنصب بشكل مؤقت كما فعل مع زيدان عند إقالة بينيتيز.

وسخر مرتادو مواقع التواصل الاجتماعي من بيريز عندما أمسك بهاتفه في الدقيقة 30 من المباراة، وكان من بين التعليقات الساخرة أنه يحاول الاتصال بزيدان الذي ترك النادي بشكل مفاجئ، قبل انطلاق الموسم ليقنعه بالعودة.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.