• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

نهار ابو جاموس عضو مجلس محافظة العاصمة يثمن قرار الملك بإنهاء ملحقي الباقورة والغمر

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-10-22
1249
نهار ابو جاموس عضو مجلس محافظة العاصمة  يثمن قرار الملك بإنهاء ملحقي الباقورة والغمر

 ثمن سعادة الاستاذ نهار ابو جاموس عضو مجلس محافظة العاصمة قرار جلالة الملك عبدالله الثاني بإنهاء ملحقي الباقورة والغمر من إتفاقية السلام .

وقال  ابو جاموس  إن المواطنيين الاردنيين تغمرهم مشاعر الفخر والإعتزاز بهذا القرار التاريخي، الذي يؤكد إيماننا المطلق بحرص جلالة الملك على اتخاذ كل ما يلزم من أجل الأردن والأردنيين في الزمان والمكان المناسبين في ظل قيادة حكيمة تملك نظرة ثاقبة للعبور بالوطن إلى شاطىء الأمن والأمان وتحقيق المزيد من العزة والمنعة والسؤدد .

وقال  إن هذا القرار الجريء والحكيم نؤكد معه الولاء والانتماء للقيادة الهاشمية ولهذا الوطن المعطاء الذي نعشق ترابه ونحمي ثراه بالمهج والأرواح .

واكد إن القرار الملكي جاء منسجما مع الارادة الشعبية والبرلمانية التي عبر عنها الأردنيون على مدى الأيام الماضية، مؤكدا أن قرار جلالة الملك يعتبر نبراسا للمؤسسات الوطنية في التمسك بثوابتنا الوطنية.

وأشار إلى أن السيادة الأردنية على أرضنا هي مقدس وطني لا يمكن التفريط أو المساس به، وأن المصالح الوطنية كل لا يتجزأ، وأن جلالة الملك هو القائد الملهم في أقواله وأفعاله، التي تهدي الأردنيين للحكمة في اتخاذ القرار وتوقيته.

حفظ الله جلالة الملك ومتعه بموفور الصحة والعافية وحفظ الله الأردن قويا منيعا آمنا مستقرا على مدى الزمن .
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.