• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

نتائج انتخابات مجلس اتحاد طلبة «الطفيلة التقنية»

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-04-01
1518
نتائج انتخابات مجلس اتحاد طلبة «الطفيلة التقنية»

اسفرت نتائج انتخابات مجلس اتحاد طلبة جامعة الطفيلة التقنية التي جرت امس الاربعاء عن فوز 20 مرشحا من بين 34 تنافسوا على 12 دائرة انتخابية.

 وأعلن رئيس اللجنة العليا للانتخابات عميد شؤون الطلبة في الجامعة الدكتور فايز القيسي خلال مؤتمر صحفي عقد في القاعة الهاشمية بحضور رئيس الجامعة الدكتور يعقوب المساعفة عن فوز كل من: ثابت بني خلف ، عمر سلطان ، إيهاب العمريين ، محمد لطفي خضر ، يوسف السكران ، يزيد الحجاج ، معاوية أبو عبيد ، راضي العوران ، مأمون الخوالدة ، محمد المرايات ، معتصم المرايات ، رماح الهلول ، أحمد الفراهيد ، خالد الزغايبة ، عبدالإله البدارين ، معتصم الصوا ، حمدالله المعنون ، عزالدين عزمي ، علي الهواملة ، سفيان الخمايسة.
 
وفاز بالتزكية 14 مرشحا موزعين على 14 دائرة انتخابية هم: أنس ناجح أحمد ، يزيد مشهور البدور ، توفيق رضوان توفيق ، عامر محمد السعودي ، أيمن سامي الصمادي ، محمد ابراهيم عيال سلمان ، علي محمد الربعي ، أحمد شاكر العظمات ، علاء اسماعيل الرفوع ، عبدالله فيصل الزيدانيين ، عرفات عيد المرايات ، أكرم موسى الصوا ، عبدالله جمال الرواجفة ، عدنان حازم الشواف.
 
وثمن القيسي الانضباطية في أداء الطلبة واللجان المشرفة على العملية الانتخابية التي تمثل التجربة الديمقراطية الخامسة.
 
وأشاد الدكتور المساعفة بالروح الديمقراطية والتعامل الخلاق الذي أبداه الجسم الطلابي خلال مراحل الانتخاب ، لافتا الى أن انتخابات المجلس الطلابي يأتي انسجاما مع التوجيهات الملكية السامية في إرساء أسس الممارسة الديمقراطية.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.