• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

خالد الصاوي: دوري في "عمارة يعقوبيان" جعلني عدوانياً

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-10-25
1416
خالد الصاوي: دوري في

كشف الفنان #خالد_الصاوي عن أزمة نفسية حدثت له بسبب أحد أفلامه السينمائية الشهيرة، مشيراً أثناء استضافته عبر إذاعة 'إنرجي' المصرية مع الإعلامي الإذاعي أحمد مراد، إلى أنه أصيب 'بالعدوانية بعدما جسّد دور الصحافي المثلي جنسياً في فيلم 'عمارة يعقوبيان' كونه كان طوال الوقت يدافع عن نفسه وعن الدور الذي جسده'.

وعن مسيرته الفنية، قال الصاوي: 'أحببت التمثيل منذ الصغر، وكنت أتخيّل أن هناك كاميرا تصور حياتي، وكان أول تمثيل أمام طابور المدرسة ولم يهتم أحد، لكنني من وقتها وأنا أحب الفن'.

وواصل: 'بعد مسرح الجامعة، قدّمت مسارح على 'الهناجر' سنوات طويلة دون تذاكر، ولحسن الحظ فإنه جرى اختياري من خلال عرض على مسرح الهناجر لألعب بطولة فيلم جمال عبدالناصر العام 1999، وهذا الفيلم أسهم في انتشاري وأظهرني للجمهور رغم عدم نجاحه'.

وأردف: 'دخلت في دوامة بعد الفيلم مدة 5 سنوات، وقررت صناعة مسرحياتي من الألف للياء، وجاء فيلم 'الباشا تلميذ' لكي ينتشلني من هذه الدوامة'

النهار

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.