• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

توقيف عضو مجلس الأمانة عن وادي السير ومدير المنطقة و 14 مهندسا وموظفا

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-04-01
1356
توقيف عضو مجلس الأمانة عن وادي السير ومدير المنطقة و 14 مهندسا وموظفا

باشر مدعي عام غرب عمان محمد حجازي صباح اليوم باجراءات توقيف 16 مهندسا وموظفا يعملون في منطقة وادي السير بامانة عمان، من بينهم مدير المنطقة المنتخب، ورئيس اللجنة المحلية العضو في مجلس الامانة، بالاضافة الى مديرة منطقة وادي السير في الامانة ومدراء نفس المنطقة منذ عام 2007.

 ووجه المدعي العام لهم تهم التسبب بالوفاة والايذاء والحاق الضرر بالغير والاهمال بالوظيفة. وذلك على خلفية التحقيقات التي يجريها لمعرفة المسؤولين عن انهيار عمارة في منطقة وادي السير في منتصف الشهر الماضي، وفق مصادر امنية مطلعة.
 
وبينت هذه المصادر ان ادارة التنفيذ القضائي تلقت بلاغات من المدعي العام بالقاء القبض على هؤلاء المهندسين وذلك بهدف تحويلهم الى الجهات المختصة للتحقيق معهم.
 
وكان مدعي عام غرب عمان اوقف مقاول العمارة الذي هو نفسه مالكها وزوجته بعد انهيارها مباشرة ووجه لهم تهم الغش في المبيع والايذاء والتسبب بالقتل.
 
ويذكر ان العمارة التي تتكون من سبعة طوابق انهارت في العاشر من اذار / مارس الماضي ما ادى الى وفاة خمسة عمال من بينهم اردنيان وثلاثة من الجنسية المصرية، واصابة اطفال وبعض القاطنين بجوارها.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.