• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الإعدام شنقا لقاتل ومغتصب "الطفل المهمل" في سحاب

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-10-30
1371
الإعدام شنقا لقاتل ومغتصب

 أصدرت محكمة الجنايات الكبرى الثلاثاء حكما يقضي بالإعدام شنقا لقاتل مغتصب "الطفل المهمل" الذي عثر عليه في تشرين أول من العام الماضي في بركة مناشير الحجر في سحاب.

وأفادت اللائحة و بتاريخ 19 10 2017 حوالي الساعة العاشرة مساء حضر المغدور إلى منشار الحجر الذي يقيم به المتهم وقام المتهم إدخال المغدور اللي غرفته ووضعه على الفرشة في الغرفة وأعطاه هاتفه الخلوي ومن ثم قام بهتك عرضه حيث شعر المغدور بألم شديد واخذ يصرخ وعند ذلك احس المتهم أن أمره سينكشف وسيسمع باقي العاملين في المحجر صوت المغدور ويكشف أمره بالاعتداء الجنسي على المغدور ، وعندها قام باخذ مخدة وضغط بقوه وبكلتا يديه على راس المغدور ورقبته نفسه حيث كتم أنفاسه وكان لايزال يهتك عرضه ، حيث شعر بان المغدور فارق الحياة وعندها قام بحمله بحالته تلك والقى به في بركة منشار الحجر وعاد إلى غرفته ونام ليلته وكأن شيئا لم يحصل .
وأفادت أن المغدور عثر على جثته في 23/10/2017 في البركة وتم استخراجها ، وبتشريح جثة المغدور تبين وجود تكدم في مؤخرة المغدور نتيجة الاعتداء وتبين أن سبب الوفاة هو الاختناق وخلع العنق.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.