• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

البقعة والفيصلي .. مواجهة حذرة! وكفرسوم واتحاد الرمثا .. نقاط مؤثرة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-04-01
1487
البقعة والفيصلي .. مواجهة حذرة! وكفرسوم واتحاد الرمثا .. نقاط مؤثرة

تنطلق اليوم منافسات الأسبوع (20) لدوري المناصير للمحترفين بكرة القدم ، وذلك بإقامة مواجهتين تجمع الأولى البقعة والفيصلي في السادسة مساء على ستاد الملك عبدالله ، أما الثانية فستجمع كفرسوم واتحاد الرمثا في الرابعة عصرا على ستاد الأمير هاشم بالرمثا.

 البقعة ھ الفيصلي
 
يتوقع أن تشهد مواجهة البقعة والفيصلي حالة من الحذر قد تمتد لوقت طويل ، وذلك بسبب حساسية اللقاء خاصة من جانب الفيصلي الذي يسعى للوصول إلى كامل المحصلة النقطية ليحافظ بالتالي على صدارة الترتيب فالوقت بات محسوب بدقة كونه لا يسمح بفقدان أية نقطة فالتعويض لن يكون واردا ، حيث يدخل الفيصلي هذه المواجهة وفي جعبته (47) نقطة وبفارق نقطة واحدة عن أقرب مطارديه فريق الوحدات ، أما البقعة (23) نقطة فهو يسعى إلى الظهور بصورة مميزة خاصة بعد أن قدم خلال مواجهات الأسبوع الماضي مباراة قوية قدم من خلالها عرضا قويا أمام فريق الوحدات فكان في مراحل هذه المواجهة قريبا لجني كامل نقاط المباراة لكن التعادل كان المسيطر على نتيجتها النهائية.
 
وعودة إلى التوقعات الفنية فنقول أن المباراة ستشهد صراعا محتمدا بين خطي وسط الفريقين فالهدف سيكون فرض السيطرة على هذه المنطقة التي تعد مصدرا للرزق ، حيث سيسعى الفيصلي وعبر خط وسطه حسونة الشيخ وبهاء عبدالرحمن وأنس حجي الوصول إلى هذه الغاية التي تتطلب الإسناد المستمر من قبل الأطراف عبدالاله الحناحنة وخالد سعد وذلك بهدف توفير عدد من الكرات أمام ثنائي خط المقدمة مؤيد أبو كشك وعبدالهادي المحارمة أمام بوابة مرمى محمد أبو خوصة حارس البقعة.
 
البقعة سيعتمد في عمليات البناء الهجومي على تواجد عصام أبو طوق وأسامة أبو طعيمة وعامر وريكات وعدنان سليمان في منطقة العمليات ، في سيتولى محمد عبدالحليم ومحمد عمر مهمة مشاغلة دفاعات الفيصلي.
 
الفريقان وعبر هذه المعطيات سيكونان مطالبين بزيادة الحرص في تنفيذ الواجبات في الشقين الهجومي والدفاعي ، لذا فإن الدور سيكون مزدوجا في هاتين الناحيتين الأمر الذي يتطلب منهم بذل جهود مضاعفة للوصول إلى التنفيذ الناجح لهذا الأمر.
 
كفرسوم ھ اتحاد الرمثا
 
من المتوقع ان تحفل مواجهة كفرسوم واتحاد الرمثا بمشاهد من الاثارة في ظل طموحات الفريقين في البحث عن نقاط المباراة خاصة اتحاد الرمثا الذي يريد الهروب تدريجيا من شبح الهبوط الذي يطارده فهو الآن يحتل المركز قبل الأخير على سلم الترتيب برصيد (16) نقطة ، أما كفرسوم فهو بحال أفضل من اتحاد الرمثا ففوزه في الأسبوع الماضي منحه الأمان بعدما ارتفع رصيده النقطي إلى (23) نقطة.
 
ورغم ان الناحية المعنوية تميل لمصلحة كفرسوم في ظل العديد من المقومات التي تصب في مصلحته فإن التوقعات بنتيجة المباراة تبقى معلقة بصافرة الحكام النهائية فالفريق الذي يستطيع الوصول إلى غاية السيطرة سيكون الأوفر حظا في بلوغ نقاط الفوز.
 
ويتوقع ان تتمحور تشكيلة كفرسوم بالحارس احمد الشياب وفي الدفاع سيتواجد احمد سماره ومحمود قصراوي وحسام رفاعي وسليمان عزام وفي المنتصف هناك عبدالله الزعبي وليث جمال وخيري رفاعي وعصام رياحنه أما خط الهجوم فنجد فيه ابراهيم رياحنه وعلي نادر.
 
أما تشكيلة اتحاد الرمثا فيتوقع أن تتألف من الحارس حمزة حفناوي ومن أمامه سيتواجد محمود العواقلة ومحمد الشقران وعبدالله العواقلة واحمد السلمان وفي الوسط سيتواجد علاء الدرابسة واحمد الداود واحمد الشقران وخالد رحايلة وفي الهجوم هناك الثنائي مراد ذيابات وخالد قويدر.

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.