• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

استشهاد الملازم احمد خالد الرواحنة من ادارة مكافحة المخدرات

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-11-16
864
استشهاد الملازم احمد خالد الرواحنة من ادارة مكافحة المخدرات

  نعت مديرية الأمن العام صباح الجمعة استشهاد الملازم احمد خالد الرواحنة من مرتب ادارة مكافحة المخدرات، الذي فاضت روحه الطاهرة إلى باريها اليوم في مدينة الحسين الطبية، حيث كان يتلقى العلاج اثر إصابته بعيار ناري خلال أداء الواجب يوم الثلاثاء الماضي الموافق ٢٠١٨/١١/١٣ في مدينة اربد.

وجاء في البيان أن الشهيد الرواحنة ارتقى في هذا اليوم يوم الجمعة المبارك بروحه الطاهرة متأثرا بإصابته التي حدثت خلال ملاحقته وزملاءه لزمرة شريرة حاولوا النيل من أمن وسلامة المواطنين . 

وتابع البيان أن الشهيد الرواحنة انضم إلى كوكبة من شهداء الأمن العام والقوات المسلحة والاجهزة الامنية الذين ضحوا بارواحهم لينالوا شرف الشهادة دفاعا عن الوطن ، مخلفين إرثا عظيما لا ينسى من التضحية والبذل والإخلاص . 


وتضرع مديرية الأمن العام إلى الله العلي القدير أن يتقبل الشهيد، ويدخله فسيح جناته، ويكتبه في عليين وأن يحسن عزاء ذويه ، ليبقى هذا الوطن عزيزا منيعا بدماء ووفاء رجاله الصادقين الأوفياء جند أبا الحسين، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.