• الطراونة يطالب الحكومة بسحب قانون المعدل لقانون الجرائم الالكترونية
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب رقم ٠٧٩٥٦٠٦١٨٨

البس طاقيه يهوديه..وارفع علم اسرائيل بـ "١٥"دينار

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-11-17
487
البس طاقيه يهوديه..وارفع علم اسرائيل بـ

 - كتب - عبد الحكيم حفار

 
.هل من المعقول اننا وصلنا الى هذا الدرك الاسفل من انعدام القيم والاخلاق. ام ان العوز والحاجه اوصلت شبابنا الى ما وصلوا اليه...ففي الوقت الذي تقصف فيه غزه بصواريخ ورصاص الاحتلال الاسرائيلي تطل علينا شركه تدعى net flexوهي شركه عالميه لانتاج الافلام لتصوير فيلم في شوارع عمان عن إسرائيل..وقامت الشركه بنشر اعلان عن حاجتها ل"كومبارس" للتمثيل كمجاميع من الشباب الاردني مقابل اجر مدفوع ووجبات غذائية خلال التصوير بالاضافه الى المواصلات من والى مكان التصوير..المفاجاه كانت ان غالبيه الشباب والفتيات الذين تقدموا للوظيفه المؤقته صدموا حينما علموا أن عليهم ارتداء الطاقيه اليهوديه واللباس العسكري لجيش الاحتلال الإسرائيلي ورفع العلم الإسرائيلي في شوارع عمان..وارتداء الفتيات للباس غير محتشم وكل ذلك مقابل ١٥ دينار فقط.
 
بعض الشباب رفضوا هذا العرض المهين ولكن البعض الاخر قبل رغم أن اعمارهم تتراوح بين ٢٣-٢٨ سنه..فما الذي يجري..؟ وكيف يتم السماح بتدنيس شوارع عمان باعلام اسرائيل ولباسهم العسكري ؟ وكيف نرضى لشبابنا ان يتهافتوا الى مثل هذا العمل الدنئ والرخيص بهذا الشكل .
 
وهل وصل الحال بشبابنا الى هذه الدرجه حتى يقبلوا ولو على مضض بهذا وظيفه وبمبلغ تافه وبعمل بعيد عن اخلاقياتنا ومبادئنا....عمان لن تكون تل أبيب..حتى ولو بالافلام .
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.