• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مارسي الرياضة في المطبخ .. رجيم بسيط في 4 خطوات

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-11-19
1317
مارسي الرياضة في المطبخ .. رجيم بسيط في 4 خطوات

 رجيم سهل ويساعدك على حرق الدهون خاصة المتراكمة بمنطقة البطن لم يعد بالأمر الصعب، فمن خلال بعض الخطوات البسيطة يمكنك الاستمتاع بالرياضة وتخفيض السعرات الحرارية، فتابعي السطور التالية وفقًا لموقع womansday.

اشتري بذكاء

اختاري المنتجات الأقل في الدهون والخالية من الدسم، وتوقفي عند قسم الخضراوات والفواكه واختاري ما يكفي لأسبوع من الفواكه المفيدة في الرجيم مثل التفاح والكيوي، واهتمي بوجود خضراوات كسناكس على مدار اليوم من الخيار والخس.

خلال وقوفك في المطبخ لساعة لتجهيز الطعام لا تقفي منتظرة اكتمال الطهي بل قومي ببعض التمارين البسيطة مثل رفع حمل بوزن 2 كيلو مثلا لمدة 10 مرات على يدك اليمنى ثم اليسرى، ولا تجعلي الوقت يهدر وأنت تشعري بالملل فبعض الافكار والرياضة البسيطة يمكنها حرق الدهون، وتساعدك في عمل رجيم صحي.

الشوربة

اجعلي طبق الشوربة قليل الدسم سواء من اللحم أو الفراخ طبق رئيسى في يومك، فهو يشعرك بالشبع في بداية الوجبة، ويمكن عمل أنواع من الشوربة المختلفة مثل شوربة البص وشوربة الطماطم.

تزيين الطبق

زيني طبق الأكل ببعض الخضراوات وقطع من الطماطم باللون الأحمر، وضعي الطعام في سرفيس كبير مقسم للخضراوات والنشويات والبروتين سواء لحوم حمراء أو بيضاء أو أسماك بشرط تكون مطهية بطريقة الشوي أو السلق لأن هذه الطريقة الأفضل في اتباع الرجيم.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.