• تكفيل الوكيل والربيحات
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب رقم ٠٧٩٥٦٠٦١٨٨

ورشة عمل لكلية الآداب والعلوم بجامعة عمان الاهلية حول أساليب كتابة البحث العلمي وفق معايير المجلات العالمية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-11-19
484
ورشة عمل لكلية الآداب والعلوم  بجامعة عمان الاهلية حول أساليب كتابة البحث العلمي وفق معايير المجلات العالمية

 ضمن خطة كلية الآداب والعلوم في جامعة عمان الاهلية الرامية إلى تطوير الخبرات البحثية لدى أعضاء الهيئة التدريسية عقد الأستاذ الدكتور سلمان البدور من قسم علم النفس والتربية الخاصة ورشة عمل حول " أساليب كتابة البحث العلمي بحسب معايير المجلات العالمية، وكيفية بناء مشروع خطة رسالة الماجستير " وذلك لأعضاء الهيئة التدريسية في كلية الآداب والعلوم وطلبة الماجستير في علم النفس الإكلينيكي .

 وقدّم الدكتور سلمان محاضرة مهنية على مستوى عالٍ من الجودة، تضمنت الكثير من الافكار ذات الأهمية الكبيرة والمعلومات المفيدة حول بناء البحث العلمي ومعايير النشر في المجلات العالمية بطريقة مركزة ومفيدة. وتم طرح العديد من الأسئلة والأفكار للنقاش، ولاقت المحاضرة استحسان الجميع من أعضاء هيئة تدريسية وطلبة.

ومما هو جدير بالذكر أن الأستاذ الدكتور سلمان البدور يحمل درجة الأستاذية في علم النفس الإكلينيكي وله اهتمامات بحثية في علم النفس المدرسي والتربية الخاصة، وعمل سابقاً أستاذاً في جامعة (Howard) في الولايات المتحدة الأمريكية لأكثر من عشرين عاماً ، وله أكثر من (65) بحثاً علمياً منشوراً في مجالات "الإساءة، الصدمات النفسية وعلاجها، دراسات الأقليات" وحصل على جائزة الباحث الأكثر إنتاجاً علمياً من جامعة (Howard) في العام (2016)، ومؤخرا انضم إلى قسم علم النفس والتربية الخاصة في كلية الآداب والعلوم في جامعة عمان الأهلية في العام الدراسي (2018-2019). 

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.