• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

النائب الهواملة: الرزاز يبيعنا الوهم من خلال مشروع النهضة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-11-22
1187
النائب الهواملة: الرزاز يبيعنا الوهم من خلال مشروع النهضة

 انتقد النائب غازي الهواملة مشروع رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز النهضوي الذي أعلن مؤخرا، معتبرا الرزاز يبيع الوهم للشعب.

 
وقال الهواملة  إن الإنسان الحصيف هو من يتعظ بغيره، وما الرزاز أحسن من أخيه، مؤكدا أن رؤساء الوزراء السابقين لو طبقوا 20% من وعودهم "لدخلنا جنة الدنيا"، وان خطاباته ومشاريعه ما هي الا ترحيل أزمات، على حد تعبيره.
 
وذكر الهواملة أن الرزاز لا يملك رؤية للحاضر او المستقبل ولا يتعظ من الماضي، مشيرا إلى أن التقدم الذي يتحدث عنه سيكون على حساب الأردن وإضعافه من مرحلة إلى مرحلة وتهريب رؤوس الأموال وتنفير المواطنين قبل المقيمين، وتنفير الثابتين قبل المستثمرين الجدد.
 
ولفت الهواملة إلى أن أرقام النمو الاقتصادي في تراجع مستمر وهنالك خوف من المستقبل بسبب حالة الإضعاف، مسائلا لماذا لا يقوم الرزاز بتقييم المرحلة السابقة بالبرامج التي كانت تطرح وكيفية تطبيقها على الواقع والنتائج التي تحققت منها.
أعتبر النائب الهواملة أن الرزاز خدع الأردنيين منذ البداية، مستذكرا كلمة الرزاز عندما قال: "لا يجوز حل المشاكل على حساب جيب المواطن"، ونراه اليوم يأتي بقانون ضريبة ويفرضه على الأردنيين.
 
وقال الهواملة إن الرزاز لبس "فليم" صندوق النقد الدولي، ونحن لا نريد السير معه بهذا المسار، مؤكدا انه يجب استثمار خيرات البلد.
 
وختم حديثة بأن الرزاز يبدو مصابا بـ "الزهايمر" كونه لا يذكر شيء ويفعل نقيضه، مشيرا إلى انه لا يستبعد أن يأتي ذات يوم الرزاز وهو يلبس ربطة العق من الخلف.
 
واكد الهواملة أن الرزاز غير مقتدر على غدارة المرحلة، مشيرا الى ان الاردن بحاجة لخلع الرزاز واشباه الرزاز من جذورهم.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.