• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

سجن متهمين وضعا مخدرات لصهرهما لتوريطه في قضية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-12-06
885
سجن متهمين وضعا مخدرات لصهرهما لتوريطه في قضية

  دفع شابان حريتهما ثمنا للانتقام من صهر احدهما كان نشب خلاف عائلي بينهما ،حيث قاما على اثره بمحاولة الايقاع به وتوريطه في قضية مخدرات لغايات ايداعه في السجن.

وفي التفاصيل ان شابان تربطهما علاقة عائلية باحد الاشخاص كونه صهر احدهما وولوجود خلافات عائلية بينهما من جهة والصهر من الجهة الاخرى اتفقا على وضع مجموعة اكياس تحتوي ثمانية الاف حبة من حبوب الكبتاجون المخدر في منزله قاصدين توريطه في قضية مخدرات لغايات ايداعه في السجن.

وتقاسما الادوار بينهما حيث تولى الاول مهمة مراقبة المنزل لمعرفة اوقات مغادرة جميع افراد العائلة المنزل فيما يقوم الثاني بالدخول للمنزل لوضع المخدرات حيث استمر الاول بالمراقبة فيما دخل الثاني ووضع المخدرات وغادرا.

ولاتمام الايقاع والاضرار به ابلغوا ادارة مكافحة المخدرات حيث ضبطت في نفس المكان الموصوف،وبالتحقيق تبين انهما هما ما قاما بوضعها.

وقضت محكمة امن الدولة بوضع كل مهما بالسجن سنتين وغرامة مالية قيمتها 2000 دينارا بجرم وضع مادة مخدرة للغير بقصد الاضرار والايقاع به بالاشتراك،وايدتها بالحكم محكمة التمييز بعد ان ثبت لها ان القرار متفقا والقانون.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.