• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الأرصاد: المنخفض الجوي مستمر حتى مساء السبت

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-12-07
921
الأرصاد: المنخفض الجوي مستمر حتى مساء السبت

  قال مدير عام دائرة الأرصاد الجوية المهندس حسين المومني إنه من المتوقع أن تبقى المملكة تحت تأثير الكتلة الهوائية الباردة حتى مساء السبت المقبل.

وأضاف المومني لنشرة أخبار الثامنة على شاشة التلفزيون الأردني الخميس، أن الكتلة الهوائية الباردة ستبدأ بالانحسار تدريجياً بحلول ساعات مساء السبت.

وبين أن المملكة ستبقى مساء الخميس تحت تأثير الكتلة الهوائية الباردة المتأثرة بها المملكة منذ ساعات الصباح، حيث تشهد المناطق الشمالية والوسطى وبعض المناطق الجنوبية هطولاً مطرياً ويكون الهطول المطري أحياناً مصحوباً بالبرق والرعد.

ودعا المومني المواطنين لأخذ الحيطة والحذر وذلك لاحتمالية تشكل السيول في المناطق المنخفضة والأودية إثر الهطول المطري الكبير، وتثبيت الأجسام القابلة للتطاير نتيجة شدة الرياح.

المومني أشار إلى أن أجواء الجمعة، ستكون باردة وغائمة وماطرة، محذرا من تشكل السيول نتيدجة غزارة الهطول المطري وتدني مدى الرؤية الأفقية لوجود غيوم ملامسة لسطح الأرض.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.