• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الإصلاح النيابية" تثمن رفض الأردن لمشروع قانون أمريكي لإدانة "حماس"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-12-07
896
الإصلاح النيابية

 رحب نائب رئيس كتلة الإصلاح النيابية، الدكتور موسى الوحش بالموقف الأردني الرافض لإدانة حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، والتصويت ضد مشروع القرار الأمريكي لإدانة الحركة، معتبرا بأنه موقف متقدم على كافة الدول العربية.

وقال الوحش  إن الموقف الأردني تقدم على كثير من مواقف الدول العربية تجاه القضية الفلسطينية، وتحديدا قضية القدس والمقدسات الإسلامية، لكنه انتقد في الوقت ذاته ما أسماه "هرولة" بعض الدول العربية للتطبيع مع الاحتلال.

وأكد بأن رفض مشروع القرار الأمريكي الهادف لإدانة حركة حماس، يمثل انتصار لحق الشعب الفلسطيني الذي يعاني من ويلات الاحتلال، ودليل على أن هناك شعوب كثيرة ترفض الاحتلال، ليس فقط الشعوب العربية والإسلامية.

واستغرب الوحش، إدانة بعض الدول للقذائف التي تطلقها المقاومة على الاحتلال، في الوقت نفسه يتم تجاهل إرهاب الدولة الذي تمارسه "إسرائيل"، ضد الشعب الفلسطيني، وآخرها الأحداث في قطاع غزة.

وعبر عن أمله بتوحد المواقف العربية والإسلامية، لإدانة ومحاصرة الاحتلال في كافة المحافل الدولية، خصوصا وأن كثير من شعوب العالم ما تزال تنظر للقضية الفلسطينية بأنها القضية المركزية.

يذكر أن الأردن صوّت ضد مشروع قرار أمريكي في الأمم المتحدة لإدانة الصواريخ التي تطلقها حماس باتجاه الأراضي المحتلة.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.