وأخيراً... الأسير المحرر سمير القنطار من القيد الحديدي إلى القفص الذهبي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-03-03
1273
وأخيراً... الأسير المحرر سمير القنطار من القيد الحديدي إلى القفص الذهبي

تم أمس الأحد عقد قران عميد الأسرى اللبنانيين السابق في السجون الإسرائيلية سمير القنطار على الإعلامية زينب برجاوي. ولقد حضر حفل عقد القران الذي جرى في منزل والد العروس محمد البرجاوي في منطقة الجناح، رئيس الجمهورية السابق العماد أميل لحود ونجله النائب السابق أميل أميل لحود. ووفد منتدب من قبل سماحة السيد حسن نصرالله ضم الحاج أبو عماد مغنية الحاج أبو عصام أشمر، الشيخ أكرم بركات النائب السابق محمد برجاوي ، والحاج بلال داغر . كما حضر الحفل السفير الإيراني محمد رضا شيباني، الوزير السابق وئام وهاب ، ناشر جريد السفير طلال سلمان، رئيس مجلس ادارة الأخبار ابراهيم الأمين، مدير البرامج في قناة العالم محمد بيشكر، السيد محمد صادق الحسيني، رئيس بلدية الغبيري الحاج محمد الخنساء، الفنان الدكتور وسام حمادة، وحشد من المدعوين والأقارب.

وخلال الحفل قال الرئيس لحود: " المناسبة عزيزة جداً على قلبي، واعتبر سمير القنطار واحد من أبنائي وأتمنى للعروسين الحياة السعيدة والرغيدة". بدوره رحب والد العروس بالرئيس لحود مثنياً على مواقفه الوطنية ودعمه الثابت للمقاومة.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

عمر الغول -الاردن03-03-2009

صحتين هكذا تستمر الحياة وبانك اقوى من المحتل والسجان مبروك من كل قلبي
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.