• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

امتداد منخفض جوي يتمركز فوق تركيا يؤثر على المملكة غدا

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-12-11
645
امتداد منخفض جوي يتمركز فوق تركيا يؤثر على المملكة غدا

  تظهر في سماء المملكة اليوم كميات من الغيوم على ارتفاعات منخفضة خاصة في شمال ووسط المملكة، ويتوقع سقوط زخات من المطر في الأجزاء الشمالية من المملكة على فترات، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات مع بقاء الفرصة في ساعات الليل المتاخرة لسقوط زخات من المطر في شمال المملكة .

وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية تتاثر المملكة غدا بامتداد منخفض جوي يتمركز فوق تركيا حيث تسود اجواء غائمة جزئيا الى غائمة احيانا مع سقوط زخات من المطرعلى فترات في شمال المملكة قد يصحبها الرعد وتساقط البرد احياناً تمتد تدريجيا مع ساعات المساء والليل لتشمل المناطق الوسطى وأجزاء من المناطق الجنوبية، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وتكون الاجواء يوم الخميس غائمة جزئيا في اغلب المناطق مع بقاء الفرصة مهيأة اثناء النهار لسقوط زخات متفرقة من المطر، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 14 - 9 درجات مئوية والمناطق الشمالية 16 - 9 والمناطق الجنوبية 13 - 7 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 24 والصغرى 14 درجة مئوية.

بترا

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.