• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

عمان الاهلية تحصل على 10 منح رخصة محاسب اداري معتمد بدعم من معهد المحاسبين الإداريين الأمريكي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-12-15
1030
عمان الاهلية تحصل على 10 منح رخصة محاسب اداري معتمد بدعم من معهد المحاسبين الإداريين الأمريكي

 حصل قسم المحاسبة في كلية الاعمال بجامعة عمان الاهلية على عشر منح للطلبة المتفوقين بالقسم للحصول على رخصة محاسب اداري معتمد  CMA مقدمة من شركة هوك العالمية وبالتعاون مع مركز صرح الجمان للتدريب والاستثمارات.

وخلال الحفل الذي أقيم في فندق الريجنسي بالاس بعمان، سلم السيد ريشي مالهوترا ممثل معهد المحاسبين الإداريين الأمريكي المنح للطلبة المتفوقين في القسم بحضور نائب عميد كلية الاعمال الدكتور محمد دباغية ممثلاً عن عميد الكلية الدكتور علاء الحوراني وبحضور كل من الدكتور فادي العصفور والدكتور رياض دروزة ممثلين عن القسم، بالإضافة الى مندوبين عن جمعية المحاسبيين الإداريين الأردنيين ، وجمعية المدققين الداخليين الاردنيين وجمعية المحاسبين القانونين الأردنيين ونخبة من أساتذة الجامعات الادنية.

وبين الأستاذ الدكتور حسام خداش المشرف الاكاديمي للبرامج المهنية في مركز صرح الجمان ان المنح تم توزيعها على الطلبة المتفوقين في القسم حيث تشمل المنح الاعفاء من رسوم امتحان CMA والحصول على العضوية في معهد المحاسبيين الإداريين الأمريكي IMA .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.