• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مقتل وإصابة العشرات في ثلاث انفجارات استهدفت سفارات في بغداد

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-04-04
930
مقتل وإصابة العشرات في ثلاث انفجارات استهدفت سفارات في بغداد

اعلنت مصادر امنية عراقية مقتل ما لايقل عن عشرين شخصا واصابة عشرات اخرين بجروح بثلاثة هجمات بواسطة سيارات مفخخة استهدفت سفارتي ايران ومصر ودولة اخرى قد تكون الالمانية في بغداد قبل ظهر اليوم الاحد.

 وقالت المصادر ان "ما لا يقل عن عشرين شخصا لقوا مصرعهم" واصيب عشرات اخرون بهجمات بواسطة سيارات مفخخة استهدفت سفارتي ايران في حي الصالحية، قرب احد مداخل المنطقة الخضراء، واخرى سفارة مصر في حي المنصور (غرب).
 
وشاهد مراسل فرانس برس حفرة بعرض سبعة امتار وعمق متر ونصف المتر امام السفارة المصرية حيث تدمر مقر الحماية ولحقت اضرار جسيمة في السفارة والمباني المجاورة.
 
وقال المتحدث باسم عمليات بغداد اللواء قاسم عطا ان "ما لا يقل عن 12 شخصا قتلوا في الهجوم الارهابي" وتقع السفارة في شارع الاميرات.
 
ووقع انفجار اخر في حي المنصور ايضا حيث تتخذ العديد من السفارات الاجنبية مقرات لها، ورجحت مصادر امنية ان يكون مقر سكن تابع للسفارة الالمانية مستهدفا في التفجير." أ.ف.ب"
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.