• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

يورغن كلوب كاد يبكي بسبب محمّد صلاح .. هذا ما فعله الأخير أمام "أرسنال"!

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2018-12-30
1307
يورغن كلوب كاد يبكي بسبب محمّد صلاح .. هذا ما فعله الأخير أمام

 كشف المدرّب الألماني يورغن كلوب المدير الفنّي لنادي "ليفربول" الإنكليزي أنّه كاد يبكي عندما شاهد لقطة ما قبل الهدف الخامس لفريقه أمام نادي "أرسنال" الإنكليزي وذلك بسبب نجم "الريدز" المصري محمّد صلاح، وذلك بعد الفوز الكبير الذي حقّقه "ليفربول"، أمس السبت، على أرسنال بنتيجة 5 - 1 في إطار مباريات الدوري الإنكليزي الممتاز.


وفي الدقيقة 62 من الشوط الثاني، تعرض مدافع "ليفربول" ديان لوفرين، لعرقلة داخل منطقة جزاء "أرسنال"، وحينها كان على صلاح تسديد ركلة جزاء أخرى بعد تسجيله للهدف الرابع من ركلة جزاء في الدقيقة 47، إلا أنّ النجم المصري فضّل ترك ركلة الجزاء نحو الهدف الخامس لزميله البرازيلي روبرتو فيرمينيو، في حين كان بإمكانه التسجيل ليكون هدافاً للدوري الإنجليزي برصيد 14 هدفاً منفرداً، إلا أنّه تساوى مع مهاجم "أرسنال" بيير إيمريك أوباميانغ، ومهاجم "توتنهام" هاري كين، برصيد 13 هدفاً.

وقال كلوب عقب المباراة: "عندما رأيت محمد صلاح يعطي ركلة الجزاء لفيرمينيو كنت سأبكي"، موضحاً: "جميعنا نعلم مدى رغبة صلاح في التسجيل دائماً ولكن رغم ذلك ترك الكرة لفيرمينيو. كان أمراً رائعاً للغاية".
وتابع: "لعبنا بشكل جيد للغاية أمام "أرسنال". فعلنا ما أردنا القيام به تماماً في المباراة. استجابتنا بعد هدف "أرسنال" الأول كانت رائعة للغاية. حافظنا على هدوئنا واستغلينا الأخطاء وسجلنا. يا لها من عودة".

وعزّز نادي "ليفربول" بهذا الفوز تصدّره للدوري ورفع رصيده إلى 54 نقطة موسعاً الفارق مع "توتنهام" الوصيف إلى 9 نقاط، وإلى 10 نقاط مع "مانشستر سيتي" حامل اللقب، الذي رصيده 44 نقطة ويحل ضيفاً، اليوم الأحد، على "ساوثمبتون" فيما حلّ "أرسنال" خامساً وتوقف رصيده عند 38 نقطة. 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.