• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

القذافي يؤم المصلين في نواكشوط

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-03-03
1980
القذافي يؤم المصلين في نواكشوط

أفادت مصادر أمنية موريتانية أن طائرات ليبية وصلت الأحد إلى نواكشوط وهي تنقل مسؤولين أمنيين ليبيين ومعدات لوجيستية استعداداً لزيارة الزعيم الليبي معمر القذافي إلى العاصمة الموريتانية الاحد المقبل بمناسبةعيد المولد النبوي الشريف.

واضافت المصادر نفسها ان الطائرات نقلت عناصر من الحرس الخاص للقذافي الذي يترأس حالياً الاتحاد الافريقي، اضافة الى سيارات وخيم سيقيم فيها في نواكشوط وليس في مدينة شينغيتي (600 كلم من العاصمة) كما كان مقرراً في السابق.
واعتبرت الشروط غير مناسبة في المدينة الاخيرة لاقامة القذافي مع الوفد الكبير الذي يرافقه اضافة الى الكثير من المدعوين من كافة انحاء العالم للاحتفال بالمولد النبوي الشريف الاحد المقبل.
وافادت مصادر دبلوماسية أن القذافي سيؤم المصلين في هذه المناسبة في العاصمة نواكشوط، والتي دعي اليها أكثر من ألفي شخصية بينهم رؤساء دول.
واكدت المصادر نفسها ان موفدين ليبيين خاصين احدهما مدير البروتوكول والاخر مستشار خاص للقذافي يعدان حالياً لترتيبات الزيارة.
وأوضحت أيضا أن القذافي سيستفيد من زيارته هذه لاجراء محادثات باسم الاتحاد الافريقي مع مختلف الاطراف المعنيين بالازمة الموريتانية.
وكان الجنرال محمد عبد العزيز تسلم السلطة في موريتانيا في السادس من آب/اغسطس الماضي بعد ان أطاح بالرئيس المنتخب سيد ولد الشيخ عبدالله.
  
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.