• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

خسرت 60 كيلوغرما من وزنها .. بهذه الطريقة السرية!

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2019-01-13
1441
خسرت 60 كيلوغرما من وزنها .. بهذه الطريقة السرية!

  عندما كانت في المدرسة كان وزنها 130 كلغ ما عرضها للكثير من التنمر والانتقاد من قبل زملائها، ولذلك كان لا بدّ من التغيير والانتقال من حالة إلى أخرى تصمت كل من يحاول استغلال وزنها ليجعل منها سخرية.

تقول ألكسيس فريد التي تبلغ من العمر 22 عاماً أنّها كانت تمر بأبشع أيام حياتها بالمدرسة وكانت تمشي وهي تنظر على الأرض بخجل. وتعلم فريد أنّ مشكلتها ناتجة عن حبها للطعام، فهي كانت تأكل بكميات كبيرة ونوعيات تكسب وزناً بشكل خيالي حتى وصل عدد وجباتها إلى 6 باليوم مع سناك. لم تتمكن من التوقف وحاولت أن تسيطر على نفسها لكن كانت دائماً تعود لتأكل أكثر وأكثر.

أثّر أسلوب حياتها، الذي بدأ منذ الصغر، على صحتها، فكادت أن تصاب بالسكري وعانت مشاكل بالنوم والضغط والتنفس بعمر صغير جداً.

قررت أن تبدأ أسلوب حياة جديد من اخلال اتباع دايت من شركة محددة يقوم على تقليل كمية الأكل مع ابقاء كل الخيارات التي اعتادت عليها.

وجدت الشابة أنّ الاشتراك بخدمات كهذه تمكنها سيكولوجياً أن تمنع نفسها من أكل المزيد وتبقى على الطلبات المرسلة فقط، اعتادت على الدايت الجديد وعلى الكميات، حتى بدأت معدتها تصغر بشكل تلقائي، استمرت على هذا الحال لعامين لتفقد 60 كلغ مع مرور الوقت.

تقول الكسيس إنّها لا تندم على اختيار خدمة توصيل الأكل لأنّها تعي أنّ البدء بدايت من دون تحفيز مادي هو أمر مستحيل بالنسبة إليها. 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.