• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

القبض على ساطي فرع احد البنوك في عمان

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2019-01-21
1570
القبض على ساطي فرع احد البنوك في عمان

 قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان العاملين في الامن الوقائي انهوا التحقيق في قضية السلب تحت تهديد السلاح التي تعرض لها فرع احد البنوك في منطقة المنارة شرق العاصمة بعد ان تمكنوا من تحديد هوية مرتكبها والقاء القبض عليه ، واعادة معظم المبالغ المالية المسلوب.

وحول التفاصيل قال الناطق الاعلامي ان بلاغا ورد صباح يوم امس لرقم الطوارئ الموحد 911 حول دخول شخص مجهول وملثم ومسلح الى فرع احد البنوك في منطقة جبل المنارة شرق العاصمة ،وسلب مبلغ مالي تحت تهديد السلاح والفرار من المكان ، حيث تولى فريق تحقيقي خاص من الامن الوقائي متابعة التحقيق في القضية.

وأكد الناطق الاعلامي ان فريق التحقيق ومن خلال ما قام به من متابعة وجمع للمعلومات من مسرح الجريمة تمكن من تحديد هوية المشتبه به بارتكاب الجريمة حيث القي القبض عليه بعد تحديد مكانه وبالتحقيق معه اعترف بالتخطيط وتنفيذ عملية السلب مستخدما مسدس صوت وجرى ضبط معظم المبلغ المسروق ومسدس الصوت والقناع الذي كان يرتديه وما زال التحقيق جارياً.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.