• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

إعفاءات ضريبيّة وجمركيّة لحافلات نقل الطلّاب و"السياحية"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2019-01-22
915
إعفاءات ضريبيّة وجمركيّة لحافلات نقل الطلّاب و

  قرّر مجلس الوزراء منح الحافلات الخصوصيّة التي تعمل على نقل الطلّاب، والمراد استبدالها، أو التي سيتمّ تسجيلها وترخيصها لتعزيز الأسطول إعفاءات ضريبيّة وجمركيّة بشكل كامل؛ وذلك اعتباراً من تاريخ صدور قرار مجلس الوزراء (اليوم) وحتّى تاريخ 31/ 12/ 2019م، ولمرّة واحدة فقط.

ويهدف القرار إلى تحديث أسطول حافلات نقل الطلّاب، وزيادة كفاءة الحافلات التي تعمل بهذا المجال، وتحسين مستوى السلامة على الطرق من خلال توفير حافلات حديثة.

كما قرّر المجلس منح حافلات النقل السياحي، العاملة حاليّاً والمراد استبدالها، أو العاملة التي سيتمّ تسجيلها وترخيصها لتعزيز الأسطول، أو في حالة ترخيص شركات جديدة، إعفاءات ضريبيّة وجمركيّة بشكل كامل؛ وذلك اعتباراً من تاريخ صدور قرار مجلس الوزراء (اليوم) وحتّى تاريخ 31/ 12/ 2019م، ولمرّة واحدة فقط.

ويأتي القرار لغايات تحديث أسطول النقل السياحي، وتحسين مستوى الخدمات المقدّمة للسيّاح، وزيادة كفاءة الحافلات العاملة في هذا المجال، وتحسين مستوى السلامة على الطرق من خلال توفير حافلات حديثة.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.