• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مجلس نقابة الصحفيين يتخذ (3) قرارات بملف تدقيق العضوية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2019-01-23
1080
مجلس نقابة الصحفيين يتخذ (3) قرارات بملف تدقيق العضوية

  بدأ مجلس نقابة الصحفيين، في اجتماع مطول عقده اليوم، حسم الجدل حول ملف عضوية الزميلات والزملاء لآخر دورتين، حيث باشر بمناقشة تقرير لجنة تدقيق ملفات العضوية في النقابة، وقرر تثبيت عضوية الزميلات والزملاء الذين تبين أن لديهم مشكلة نقص في مدة التدريب المفروضة قانونا وعددهم 31 زميلة وزميلا، وكذلك تثبيت عضوية الزميلات والزملاء الذي تبين أن لديهم مشكلة سريان قانوني وعددهم 7 زملاء.

وفي الوقت نفسه، قرر المجلس الطلب من 49 زميلة وزميلا استكمال الوثائق الناقصة في ملفاتهم. وينطبق ذات القرار وحسب الحالة على 13 زميلة وزميلا لم يستكملوا مدة التدريب ولديهم مشكلة نقص الوثائق والمعززات المطلوبة لعضوية النقابة. كما تطبق نفس القرارات على 9 زميلات وزملاء لديهم مشكلة سريان قانوني ومشكلة واحدة أخرى (نقص تدريب أو نقص معززات) وعددهم 9 زملاء وزميلات.
ولم يستكمل المجلس بحث بند "مشكلات خاصة من بينها شبهات إصدار مصدقة كاذبة”، الذي يشمل ملفات 47 زميلة وزميلا، إلى يوم الخميس.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.