• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

النائب خليل عطية للرزاز: يجب اغلاق ملف "مخيم المحطة" نهائياً

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2019-02-01
1027
النائب خليل عطية للرزاز: يجب اغلاق ملف

 وجه النائب خليل عطية مذكرة لرئيس الوزراء عمر الرزاز أوضح فيها أن تهديد أبناء مخيم المحطة باخلائهم منازلهم نتيجة قيام اصحاب الارض برفع دعاوي على الدولة لاسترداد الاراضي التي عليها المخيم لن نقبل به .

وأضاف عطية أنه يجب أغلاق الملف نهائيا .
وتالياً نص الرسالة ...
بسم الله الرحمن الرحيم
دولة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز الاكرم
الموضوع : قضية مخيم المحطة في عمان .
يعيش اهلنا ابناء مخيم المحطة قضية التهديد باخلائهم من منازلهم نتيجة قيام اصحاب الارض برفع دعاوي على الدولة لاسترداد هذه الاراضي الذي اقيم عليها المخيم .
دولة الرئيس الاكرم :
لقد سئم اهلنا في المخيمات هذه القضايا التي تخرج عليهم كل سنة تقريبا ويتذكر الجميع موقف الراحل جلالة الملك الحسين بن طلال رحمه الله حينما قال في رده على المطالبات باخلاء اراضي في مخيم الحسين نتيجة قرارات قضائية " يجب اغلاق هذه الملف نهائيا ولن نقبل ان نرحل احد من اهلنا في المخيمات " .
اننا نطالب من الحكومة العمل على اغلاق هذا الملف نهائيا وعدم تهديد ابناء مخيم المحطة بالترحيل من منازلهم ، لانه لا يجوز ان تبقى هذه المطالبات سيف يسلط على الناس لذلك يجب ان يتوقف الجميع عن مثل هذه المطالبات فابناء المخيمات هم جزء من نسيجنا المجتمعي الذي لا يجوز لاحد العبث في هذا النسيج الاردني او في وحدتنا الوطنية المقدسة .
ان اهلنا في المخيم المحطة سكنوا هذه الارض بقرار من الدولة في حينه وانهم يدفعوا كل الالتزامات المطلوبه عليهم للدولة سواء التراخيص او المسقفات والتحققات وجميع التزاماتهم تجاه الدولة .
ان الاردن هو اكبر سند لفلسطين وان شعبنا الاردني وشعبنا الفلسطيني هما شعب واحد وقضيتنا واحدة وسيبقى الشعب الاردني والشعب الفلسطيني متوحدين في خندق واحد لمواجهة المشروع الصهيوني حتى اسقاطه واقامه الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس وعودة اللاجئيين الفلسطينيين الى بلداتهم ومدنهم في فلسطين التاريخية .
ودمتم
النائب المهندس خليل عطية
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.