• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

"البلقاء التطبيقية" تصدر بياناً هاماً حول حيثيات فصلها لعدد من طلبتها

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2019-02-03
1057

  علّقت جامعة البلقاء التطبيقية على عقوبة الفصل التي وقعت على ثلاثة طلاب في مركز الجامعة وطالبين في اربد الجامعية وثلاثة اخرين في عجلون الجامعية.


وتاليا نص البيان:

بيان صادر عن جامعة البلقاء التطبيقية

نظرا لما يتم تداوله على بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي حول فصل طالبتين من الجامعة على خلفية اعتصام للطلبة فنود ان نوضح الحقائق التالية...

ان عقوبة الفصل وقعت على ثلاثة طلاب في مركز الجامعة وطالبين في كلية اربد الجامعية وثلاثة طلاب في كلية عجلون الجامعية.

ان كافة هذه العقوبات وقعت عن طريق المجلس التاديبي للطلبة ومن قبل لجان التحقيق في الجامعة وبعد ان استكملت هذه اللجان كافة التحقيقات وثبت بالوجه القاطع مخالفة هؤلاء الطلبة لانظمة وتعليمات الجامعة ونظام تأديب الطلبة .
ان هذه العقوبات اتخذت بناء على مخالفة الطلبة لنظام تأديب الطلبة في جامعة البلقاء التطبيقية رقم 113 لسنة 2003 الفقرة الرابعة من نفس النظام.
ان جامعة البلقاء التطبيقية لم تقم باصدار اي عقوبة بحق المعتصمين خلال منتصف الشهر الماضي بخصوص منحنى العلامات المحوسب.
ان اللجان التحقيقية اخذت الوقت اللازم لاجراء التحقيق والاطلاع على كافة الوثائق والتسجيلات واتخاذ الاجراء المناسب بحق كل من ثبت تجاوزه على انظمة وتعليمات الجامعة .
ان جامعة البلقاء التطبيقية تطبق منظومة التشريعات والقوانين التي تضمن سلامة سير العملية الأكاديمية على الجميع دون استثناء.

وان اي طالب بامكانه الاعتراض على العقوبة بالطرق القانونية المعروفة لديهم وسيتم النظر بهذه الاعتراضات ان وجدت بكل شفافية .
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.