• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

تخفيض التبرعات المدرسية للطلبة الاردنيين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2019-02-14
898
تخفيض التبرعات المدرسية للطلبة الاردنيين

  قرر مجلس الوزراء الموافقة على نظام معدل لنظام التبرعات المدرسية لسنة 2019، وذلك في جلسته التي عقدها اليوم الاربعاء برئاسة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز. 

ويحدد النظام مبالغ التبرعات المدرسية للطلبة الاردنيين في المراحل التعليمية جميعها بحيث تصبح ثلاثة دنانير للطالب الاردني من الصف الاول الاساسي وحتى السادس الاساسي واربعة دنانير من الصف السابع وحتى العاشر الاساسي بدلا من خمسة دنانير للمرحلة الاساسية كما كان معمولا به. 

كما يحدد التبرعات للطالب الاردني في الفرعين الاكاديميين والفروع المهنية بـ ستة دنانير بدلا من عشرة دنانير. ويحدد النظام التبرعات المدرسية للطلبة غير الاردنيين من الصف الاول وحتى العاشر الاساسي ب 40 دينارا و60 دينارا في مرحلة التعليم الثانوي للفرعين الاكاديميين و80 دينارا في الفروع المهنية. وبموجب النظام تم رفع سلفة النفقات النثرية التي يحتفظ بها مدير المدرسة الى 300 دينار بدلا من 75 دينارا للمدرسة الاساسية و150 دينارا للمدرسة الثانوية. 

بترا

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.