• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

عمان الأهلية تشارك بورشة عمل لتنمية وإدارة الموارد البشرية بالتعاون مع مكتب ايراسموس بلس الوطني وخبراء في التعليم العالي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2019-02-21
970
عمان الأهلية تشارك بورشة عمل لتنمية وإدارة الموارد البشرية بالتعاون مع مكتب ايراسموس بلس الوطني وخبراء في التعليم العالي

 شارك الأستاذ الدكتور أشوك شاكيا نائب عميد البحث العلمي والدكتورة فيروز أبو سويلم رئيس قسم العلاقات الدولية/ مركز التعليم والتعلم ممثلين عن جامعة عمان الاهلية في ورشة عمل لتنمية وإدارة الموارد البشرية بالتعاون مع مكتب ايراسموس بلس الوطني وفريق خبراء تطوير التعليم العالي في الأردن، وذلك في مبنى وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

وحضر الورشة خبيرة الموارد البشرية من جامعة برشلونة الإسبانية السيدة سيلفيا نولا، حيث شارك عدد كبير من الأساتذة والإداريين من معظم الجامعات والمؤسسات.

وافتتح الورشة أ.د أحمد أبو الهيجاء مدير مكتب إيراسموس بلس الذي تحدث عن مدى أهمية تطوير إدارة الموارد البشرية في مؤسسات التعليم العالي وذلك للنهوض بها من كافة النواحي وأن أهمية ذلك لا تقل عن أهمية تطوير المناهج والخطط الدراسية فيها.

وتضمنت الورشة التدريب على العديد من المهارات اللازمة لإدارة الموارد البشرية وكيفية دمج الأقسام المختلفة والمهارات الواجب توافرها في الأشخاص الذين يشغلون المناصب الإدارية وكيفية تقييم الأفراد المتقدمين لشغل الوظائف المتعددة في هذه المؤسسات.


أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.