• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

إيقاف ضخ مياه محطة نبع التنور للاشتباه في اختلاطها بمخلفات معاصر الزيتون

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-04-07
1082
إيقاف ضخ مياه محطة نبع التنور للاشتباه في اختلاطها بمخلفات معاصر الزيتون

أوقفت ادارة مياه عجلون مساء اليوم الاربعاء ضخ مياه محطة نبع التنور في قضاء عرجان احترازيا لاشتباه اختلاط مادة زيبار الزيتون المستخدم من قبل المعاصر بالمياه.

 وقال مدير مياه المحافظة المهندس أحمد غرايبة ان ايقاف ضخ المياه عن نبع التنور جاء احترازيا بهدف الحفاظ على سلامة المياه وضمان وصولها للمواطنين بطريقة سليمة .
 
وبين المهندس غرايبة أن مصدر مياه عين التنور يعتبر رئيسيا للمحافظة حيث يضخ 180مترا/ ساعة وتسبب ايقافه بعدم وصول المياه الى عدد من المناطق ما استدعى ادارة المياه لتعويض هذه المناطق من مصادر أخرى واعادة ترتيب أدوار المياه، مشيرا الى انه سيتم حل المشكلة خلال 48 ساعة.
 
وقام نائب محافظ عجلون الدكتور أحمد الزعبي بمرافقة مدير المياه بجولة تفقدية على عدد من ينابيع المياه في قضاء عرجان للتأكد من سلامتها وضمان وصول المياه الى منازل المواطنين.
 
وأكد محافظ عجلون فيصل القاضي ضرورة متابعة قضايا المياه خلال فصل الصيف من خلال متابعة مصادرها على مدار الساعة واجراء فحوصات على عينات المياه بشكل دوري .
 
كما شكا أهالي مدينتي عجلون وعين جنا من انقطاع المياه عن منطقتهم مطالبين ايصال المياه الى منازلهم بأسرع وقت ممكن .(بترا)
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.