• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بالاسماء ... النتائج الرسمية لانتخابات المعلمين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2019-03-20
671
بالاسماء ... النتائج الرسمية لانتخابات المعلمين

 أعلن امين عام وزارة التربية والتعليم رئيس اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة المعلمين في دورتها الرابعة 2019، سامي سلايطة، النتائج الرسمية لانتخابات النقابة التي جرت اليوم الثلاثاء.

فقد أعلن السلايطة أسماء الفائزين على المقاعد الفردية في محافظة معان وهم: صالح فهمي كريشان بالتزكية/قصبة معان، علي عوض علي النعيمات/البادية الجنوبية، محمد عطا الله الفرجات/لواء البترا، عبدالله حسين هارون الطورة/لواء الشوبك. فيما فازت قائمتا القلم وكرامة في المحافظة مناصفة.
وفي محافظة الكرك فاز على المقاعد الفردية: طارق يوسف محمود البستنجي/قصبة الكرك، وتيسير حسن سالم العبيديين/منطقة القصر، وحسين ابراهيم محمد الطراونة/المزار الجنوبي، وشريف سليمان سليم المحافلة/آلاغوار الجنوبية، فيما فازت قائمة التوافق بستة مقاعد وقائمة المعلم بأربعة مقاعد.
وفي محافظة المفرق فاز بالمقاعد الفردية: غالب أحمد ذيب المشاقبة/قصبة المفرق، وأحمد عبادة هلال المساعيد/منقظة البادية الشمالية الشرقية، وفريح طليفح عودة السرحان/البادية الشمالية الغربية، فيما فازت قائمة النور بثلاثة مقاعد وقائمة الوفاء بأربعة مقاعد وقائمة العهد بثلاثة مقاعد.
و أعلن رئيس اللجنة المركزية لانتخابات فرع نقابة المعلمين بمحافظة عجلون مدير التربية الدكتور صالح العمري نتائج انتخابات الفرع التي جرت اليوم الثلاثاء.
واشار الى ان النتائج النهائية جاءت على النحو التالي: فوز اربعة مرشحين من كتلة عجلون وهم ياسين السعايدة واحمد الخطاطبة ودلال الصمادي وخالد القضاة. وفاز من كتلة الوطن المعلمون: نزيه سالم بني مرتضى وعباس محمد المومني واسعد الشرع. وفاز من كتلة المعلم المعلمون: حسان الربابعة ومحمد ضيف الله المومني ومصطفى عنانبة.
من ناحيته، أعلن رئيس اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة المعلمين في محافظة مأدبا محمد سند المسلم، الليلة، أسماء الفائزين بعضوية مجلس النقابة. وقال المسلم ان كتلة المعلم حصلت على 1103 صوتا مقابل 952 صوتا حصلت عليها كتلة الرسالة، فيما حصلت كتلة العزم على 399، فيما فاز معلمان عن المقاعد الفردية. والفئزون هم: من كتلة المعلم: محمد الشخاترة، ومحمود الحويطي، ومهند الكاملة، ربيعة الفقهاء.
وفاز من كتلة الرسالة: نضال السماحين، وقدر العجالين، ونضال الحيصة، وآمنة الربيحات. ومن كتلة العزم: ابراهيم منصور الحيصة، نجمة شفيق الهواوشة. وفاز عن المقاعد الفردية: محمد القواسمة عن مادبا، ومحمد عقيل القعايدة عن لواء ذيبان.
وأعلن رئيس اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة المعلمين في محافظة جرش الدكتور حسين السعيدين أسماء الفائزين بعضوية مجلس النقابة في الانتخابات التي جرت اليوم الثلاثاء. فقد فازت انتصار الصمادي عن المقعد الفردي. كما فاز بعضوية مجلس النقابة من الكتلة الوطنية: ناصر نواصرة، وسعيد امين مقابلة، ومأمون حمدان، ومعتصم رضوان.
ومن الكتلة المهنية فاز كل من: وائل العزام، وحسن العتوم، وفاطمة الحراحشة، وعلي الحوامدة. ومن كتلة المعلم فاز حافظ صايل وعلي العفيف.
من جهته، أعلن رئيس اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة المعلمين في محافظة الطفيلة مدير التربية والتعليم، أحمد الحطيبات، أسماء الفائزين بعضوية مجلس النقابة في الانتخابات التي جرت اليوم الثلاثاء. والفائزون هم: احمد الحجايا، ورائد احمد القطامين، وسلمان المهايرة، وعلي الزغاميم، وياسر السبايلة، وخالد النعانعة، وعمر القطيطات، واشرف الشباطات، وجبريل الزيدانين، وعبد الكريم السعود.
وعن المقاعد الفردية، فاز كل من: محمد حكمت السوالقة عن قصبة الطفيلة، ومحمد الخصبة عن مقعد لواء بصيرا.
وأشار الحطيبات إلى أن 1873 معلماً ومعلمة شاركوا بالعملية الانتخابية.
وأعلن رئيس اللجنة المركزية مدير تربية الزرقاء الأولى رئيس اللجنة المركزية لانتخابات نقابة المعلمين في محافظة الزرقاء الدكتور سالم خليفات النتائج الأولية للانتخابات.
وبين ان كتلة الكرامة حازت على أربعة مقاعد، حيث فاز المعلمون: محمد العلامات، ابراهيم أبو صعيليك، نور الدين نديم، وفاطمة الملكاوي. تلتها كتلة القلم حازت على ثلاثة مقاعد، حيث فاز المعلمون: محمد فيصل، رامي محمد، ورعد عجاج عطا.
مثلما حصلت الكتلة المهنية على مقعدين ذهبا للمعلمين كامل سليمان أبوصعيليك ويعقوب عزام.، أما كتلة الميدان حصلت على مقعد واحد ذهب للمعلم أحمد الدقس.
كما فاز المعلمون المستقلون: تامر البواليز عن مديرية تربية الزرقاء الأولى، وأحمد شديفات عن مديرية تربية الزرقاء الثانية، وخليل محمد السالم عن مديرية تربية الرصيفة.
يشار الى ان نسبة الاقتراع في محافظة الزرقاء بلغت 68 بالمائة.
إلى ذلك، فازت قائمة المعلم ب 13 مقعدا من اصل 18 مقعدا مخصصة لمحافظة اربد في الهيئة المركزية لنقابة المعلمين فيما فازت قائمتي الوطنية والمهنية بمقعدين لكل منهما وذهب مقعد وحيد لمرشح مستقل.
وحصلت المعلم على سبعة مقاعد من المقاعد الثمانية المخصصة للفردي وستة مقاعد من عشر مقاعد مخصصة للقوائم فيما ذهب مقعد وحيد للمرشح المستقل في تربية لواء المزار فيصل الجراح بحسب النتائج النهائية غير الرسمية التي اعلنها رئيس اللجنة المركزية العليا المشرفة على انتخابات نقابة المعليمن في محافظة اربد الدكتور محمد الهيلات.
والفائزون هم معتصم بشتاوي/قصبة اربد، احمد ابوعاشور/الاغوارالشمالية، احمد الخزاعلة/الرمثا، ادم السباعي/الكورة، محمد حتاملة/بني عبيد، شرف عبيدات/بني كنانة، وجميعهم من قائمة المعلم. وفاز المرشح المستقل فيصل الجراح بمقعد لواء المزار.
وعلى صعيد القوائم حصلت قائمة المعلم على 5554 صوتا وستة مقاعد عبر ايمن العكور وعبدالركيم ملحم ونضال الوردات وعلي السلامات وخالد محمد علي ومنذر اسماعيل. فيما حصلت القائمة الوطنية على مقعدين عبر حسن الربابعة وممدوح عبيدات. وفاز بمقعدي القائمة المهنية المعلمان: ابراهيم الداوود وريا بني بكر.

 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.