• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب رقم ٠٧٩٥٦٠٦١٨٨

الحكومة تكشف عن أسماء البنوك المعتمدة لصرف دعم الخبز

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2019-03-23
538
الحكومة تكشف عن أسماء البنوك المعتمدة لصرف دعم الخبز

 : كشف مساعد مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات موسى الطراونة أن عدد الطلبات الخاصة بصرف الدعم النقدي للخبز، و التي تقدم بها المواطنون بلغت حتى يوم أمس ( 621) ألف طلباً.

و أشار الطراونة أن الحكومة ملتزمة بما تم تحديده من مجلس الوزراء بخصوص مهلة التقديم و التي بدأت بتاريخ 20 شباط الماضي و ستستمر إلى 22 أيار المقبل، و تم اختيار البنوك الثلاث التي صادق على اعتمادها مجلس الوزراء و هي "الاسكان و الاسلامي الأردني و الأردني الكويتي، و ستتم إجراءات الصرف في منتصف نيسان المقبل.
يذكر أن الحكومة رصدت حوالي 175 مليون دينار من مخصصات ميزانية العام 2019 لغايات دعم الخبز والتي ستشمل غالبية المواطنين الذين تنطبق عليهم الاسس، وبلغ عدد متلقي الدعم نحو 5.8 مليون شخص حسبما أعلنت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات في وقت سابق.
و في نفس السياق كانت الحكومة قد وافقت على صرف الدعم لعام 2019 لمستحقيه خلال العام الحالي و بنفس قيم الدعم التي ّ تم اعتمادها لسنة 2018 ،وفق هذه الأرقام، 33 ً دينارا لمنتفعي صندوق المعونة ّ الوطنية بواقع 33 ً دينارا للفرد، في حين تبلغ قيمة الدعم لباقي المستحقين 27 ً دينارا للفرد.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.