• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بلدية اربد الكبرى توضح : لهذا السبب يتم انشاء الدواوير !

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2019-03-26
887
بلدية اربد الكبرى توضح : لهذا السبب يتم انشاء الدواوير !

 إشارة لما تم نشره على عدد من المواقع والصحف اليومية بخصوص انشاء عدد من الميادين في بلدية اربد الكبرى ولما احدث هذا الموضوع من جدل بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

تؤكد بلدية اربد الكبرى انها تهدف دائما لتقديم الخدمات بشكل متكامل لابناء المجتمع كما انها تسعى دائماً لإيجاد الحلول المثلى التي تعمل على الحد من ازدحامات السير التي تعاني منها المدينة بالإضافة إلى الحد من حوادث المرور والحفاظ على الأرواح والممتلكات.
وعليه تؤكد البلدية ان انشاء جميع هذه الميادين يتم بعد اجراء دراسات مرورية لواقع الحال في الشوارع والطرق ومدى الحاجة لانشاء ميدان او اشارة او تقاطع وتتم جميع هذه الدراسات من قبل مختصين ومهندسين مرور هم اصحاب القرار في وضع هذه الميادين من عدمه.
كما ان البلدية تؤكد ان وجود هذه الميادين عمل على التخفيف من ازمة السير في المواقع التي وضعت بها بالإضافة لتقريب المسافات لسائقي المركبات وتؤكد البلدية انها تستقبل جميع الملاحظات الواردة من قبل المواطنين وتقوم بمطالعتها والأخذ بها على محمل الجد وان البلدية منفتحة على استقبال جميع الآراء من قبل المواطنين الكرام
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.