• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

ضبط بطاقات هواتف وانترنت مزورة بقيمة 45 ألف دينار

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-04-10
1248
ضبط بطاقات هواتف وانترنت مزورة بقيمة 45 ألف دينار

ألقى رجال الامن العام القبض على شخص في منطقة ماركا بحوزته بطاقات هواتف خلوية وانترنت مزورة تقدر قيمتها بحوالي 45 ألف دينار.

 وقال مصدر أمني في تصريح خاص لـ"الدستور" انه بناء على معلومات وردت لرجال الامن العام بوجود احد المشبوهين وهو من ذوي الاسبقيات باحد المنازل تم التحرك للمكان والقاء القبض عليه.
 
وبين المصدر انه تم ضبط رخصة قيادة بحوزته باسم شخص اخر ولدى تدقيق قيوده تبين انه مطلوب لعدة جهات امنية مختلفة ، وفي التحقيق معه افاد انه وقبل حوالي شهر واحد اخبره زوج شقيقته انه يوجد بحوزته بطاقات هواتف خلوية وانترنت مزورة بقيمة 45 ألف دينار وطلب منه الاشتراك معه بتصريف البطاقات حيث قام باستئجار مكتب في منطقة ماركا الشمالية بالاشتراك مع شقيقه وقاما بنشر اعلانات في الصحف المحلية اليومية بانهما بحاجة الى مندوبي مبيعات وان كل مندوب يرغب بالعمل عليه احضار مبلغ 500 دينار كتأمين وقاما بجمع مبلغ 5 الاف دينار من عدد من الاشخاص الذين تقدموا للعمل كمندوبي مبيعات.
 
واوضح المصدر انهما قاما بعد ذلك باغلاق المكتب ومغادرته.
 
وبعد ذلك تبين ان احدهما يملك مستودعا في منطقة وادي العش في الزرقاء ويخفي بداخله بطاقات شحن مزورة ، حيث تم تفتيش المستودع بالطرق القانونية ووجد بداخله مسدس وجهاز حاسوب ، وأثناء تفتيش منزل احدهما عثر بداخله على 3 كراتين بداخلها 620 بطاقة تستخدم بتعبئة الانترنت 310و بطاقات انترنت.
 
وفي التحقيق اعترفا انهما قاما بشراء البطاقات من شخص اخر القي القبض عليه وبدأ التحقيق معهم. وما زال التحقيق جاريا.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.