• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

منخفض خماسيني غدا

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-04-10
1593
منخفض خماسيني غدا

يطرأ اليوم السبت ارتفاع على درجات الحرارة ويكون الطقس معتدلا نهارا ومائلا للبرودة ليلا مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة ،وتكون الرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة تتحول أثناء الليل إلى جنوبية شرقية خفيفة السرعة.

وذكرت دائرة الارصاد الجوية ان المملكة ستتاثر يوم غد بمنخفض خماسيني ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة خلال ساعات النهار ويكون الجو حارا نسبيا ومغبرا مع ظهور كميات من السحب العالية، وتكون الرياح جنوبية غربية نشطة السرعة،وفي ساعات المساء تبدأ درجات الحرارة بالانخفاض تدريجيا وتظهر الغيوم المنخفضة ويحتمل أثناء الليل سقوط زخات خفيفة من المطر باذن الله خصوصا في شمال ووسط المملكة وتتحول الرياح الى شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة.
ويطرأ يوم بعد غد انخفاض ملموس على درجات الحرارة ويكون الطقس غائما جزئيا نهارا مع بقاء الفرصة مهيأة لسقوط زخات خفيفة من المطر في ساعات الصباح وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مثيرة للغبار أحيانا في جنوب وشرق المملكة.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى في عمان خلال الايام الثلاثة المقبلة بين 22 و 31 درجة مئوية والصغرى بين 9و 13 درجة.
وفي المناطق الشمالية تتراوح العظمى بين 24 و 32 درجة مئوية والصغرى بين 13 و15 درجة.
اما بالنسبة للمناطق الجنوبية فتتراوح العظمى بين 20 و30 درجة مئوية والصغرى بين 4و8 درجات وفي المناطق الشرقية تتراوح العظمى بين 24و32 درجة والصغرى 7و11 درجة.
وفي الاغوار وخليج العقبة تتراوح العظمى بين 39 و22 درجة مئوية والصغرى بين 11و20 درجة.بترا
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.