• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

رئيس لجنة فلسطين النيابية يثمن دور جامعة العلوم الإسلامية العالمية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2019-04-09
1198
رئيس لجنة فلسطين النيابية يثمن دور جامعة العلوم الإسلامية العالمية

 ثمن رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب المحامي يحيى السعود ما تقدمه جامعة العلوم الإسلامية العالمية من تسهيلات لكافة ابنائنا الفلسطينيين، واصفاً ذلك ب" الخطوة المتقدمة، التي تنم عن مدى اهتمامها وحرصها على دعمهم ومساندتهم" .
وأشار السعود خلال زيارته للجامعة وحضوره افتتاح المعرض المقدسي إلى أن وحدة الشعبين الأردني والفلسطيني تتجاوز كل التسميات التي يمكن أن توصف العلاقات الراسخة والمتينة بين الدول، نتيجة لطبيعة الروابط وقوة الوشائج وعمق المصالح المشتركة بينهما.
واضاف السعود أن القيادة الهاشمية الحكيمة منذ عهد المغفور له الملك المؤسس عبدالله الأول ولعهد جلالة الملك عبدالله الثاني٬ جعلت القضية الفلسطينية العنوان الأول في الأجندة السياسية الأردنية على المستويين الاقليمي والدولي. 
من جهته اكد رئيس جامعة العلوم الإسلامية العالمية الأستاذ الدكتور سلمان البدور أهمية الدور الذي تقوم به لجنة فلسطين النيابية، وانفتاحها على الجامعات الأردنية في اطار الحرص على اطلاع طلبة الجامعات الأردنية بالدور الذي يقوم به جلالة الملك عبد الله الثاني تجاه المقدسات الإسلامية ودفاعه عن القضية الفلسطينية. 
واشار الأستاذ الدكتور البدور إلى حرص الجامعة على تعريف الطلبة بالدور الأردني تجاه القضية الفلسطينية، وإقامة الفعاليات والأنشطة التي تعكس عمق هذه العلاقات الوطيدة. 
وذكر الأستاذ الدكتور البدور إن الجامعة تقدم تسهيلات لكافة لطلبة فلسطين الدارسين في الجامعة انطلاقا من تنفيذ رؤى وتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني، في تسخير الامكانيات المتاحة لدعم الاشقاء في دولة فلسطين، الذين يجمعنا معهم الثقافة الواحدة والتاريخ والمصير.
ولفت الأستاذ الدكتور البدور إلى أن إقامة عمادة شؤون الطلبة لفعالية " المعرض المقدسي" جاء ضمن برنامج أردن سيرة ومسيرة، والذي يتزامن مع مرور عشرون عاما عل تسلم جلالة الملك عبدالله الثاني سلطاته الدستورية. 
وقال عميد شؤون الطلبة الدكتور ياسين المحارمة خلال الاحتفالية التي حضرها نائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ياسين الزعبي بحضور أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية إن عمادة شؤون الطلبة تسعة إلى تعميق وعي الطلبة بالقضايا الوطنية، والدور الأردني تجاه الدفاع عن القضية الفلسطينية بشكل عام والمقدسات الإسلامية على نحو الخصوص.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.