• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

طلبة التربية المهنية في جامعة البترا يزورون كلية لومينوس الجامعية التقنية LTUC

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2019-04-18
1369
طلبة التربية المهنية في جامعة البترا يزورون كلية لومينوس الجامعية التقنية LTUC

 زار طلبة مساق التربية المهنية في قسم العلوم التربوية بجامعة البترا، كلية لومينوس الجامعية التقنية LTUC، بهدف الاطلاع على البرامج المهنية والتقنية المختلفة في الكلية، والتي تعمل على إعداد الشباب والشابات للالتحاق بسوق العمل وزيادة فرص التوظيف.

 

وأوضحت مدرسة المساق في الجامعة، الدكتورة هديل بدر، أن "الزيارة تهدف إلى ربط مساق التربية المهنية بالواقع العملي من خلال اطلاع طلبة المساق على المسارات المهنية المختلفة المطروحة في الكليات التقنية، وأهمية توعية الطلبة منذ الصغر بالمهن المختلفة، تمهيدا لمساعدتهم على اتخاذ القرارات المتعلقة باختيار مهنة المستقبل في مراحل لاحقة".

 

وشملت الجولة التعريفية أقسام التكييف والتبريد والكهرباء، والضيافة والطهي، ومختبر اللغة الإنجليزية. كما قدم كادر الكلية تعريفا عن الأقسام المختلفة، وآليات التدريب، واهتمام الكلية بتعزيز المهارات الحياتية واللغة الإنجليزية كمتطلبين أساسيين لدى كافة طلبة الكلية، بالإضافة إلى تقديم شرح حول المجالات المتاحة أمام طلبة التخصصات التقنية المختلفة

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.